هيفاء وهبي تقاضي محمد وزيري بتهمة سرقة 4 ملايين دولار من حسابها

2020-05-06T10:30:16+03:00
2020-05-06T10:30:43+03:00
فن
6 مايو 2020آخر تحديث : منذ 4 أسابيع
هيفاء وهبي تقاضي محمد وزيري بتهمة سرقة 4 ملايين دولار من حسابها

اتهمت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، مدير أعمالها السابق الملحن المصري محمد وزيري، بسرقة 63 مليون جنيه مصري، او ما يعادل (4,001,346.47 دولار أمريكي)، من حساباتها البنكية عقب استغلاله توكيل عام منها خلال عملهما سويا.

وقال المستشار ياسر قنطوش، الوكيل القانوني للفنانة اللبنانية في مصر إنه حرر محضر ا يحمل رقم 17766 لسنة 2020 جنح قسم أول مدينة نصر، ضد محمد حمزة عبد الرحمن محمد الشهير بـ”محمد وزيري”، مدير أعمال موكلته السابق.

وأوضح المستشار، ان محمد وزيري كان يعمل مديرًا لأعمال موكلته في مصر، وكانت مهمته التعاقد على الحفلات والبرامج والمسلسلات التي تخص موكلته، مبينا أنه كان يتولى استلام القيمة المادية المتفق عليها لجميع أعمالها الفنية في أي مجال سواء حفلات غنائية أو تمثيل وإيداعها بالبنك في حساب هيفاء وهبي.

وأكد قنطوش، أن موكلته  اكتشفت اختفاء مبلغ مالي من حسابها مستغلا وزيري التوكيل الذي حررته له، منوها إلى أنه قام بسحب مبالغ مالية من حسابها المودع ببنك الإمارات دبي الوطني، دون وجه حق واتضح أنه أودع المبلغ في الحساب الخاص به دون علم الشاكية.

وشدد محامي هيفاء وهبي على أن محمد وزيري باستيلائه على هذه المبالغ المالية التي كان يتقضاها من المنتجين والمتعهدين تسبب في الإضرار بموكلته فبدلا من تسليمها لها قام بالاستيلاء على أموالها.

يُذكر أن هيفاء وهبي تعاونت قبل أشهر قليلة مع محمد وزيري في أول تجربة إنتاجية له من خلال فيلم “أشباح أوروبا” وهو عن قصة كريم فاروق، وسيناريو وحوار أمين جمال، ومحمد أبو السعد، وشريف يسري، وإخراج محمد حماقي وشارك في بطولة الفيلم كل من أحمد الفيشاوي، ومصطفى خاطر، وأروى جودة، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم باسم سمرة.

رابط مختصر