هل يكون أوباميانغ كلمة السر في انتقال يوفيتش إلى آرسنال؟

14 مايو 2020آخر تحديث :
هل يكون أوباميانغ كلمة السر في انتقال يوفيتش إلى آرسنال؟

لا يزال اسم لوكا يوفيتش يتردد بقوة قبل بدء فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، إذ تسعى أندية نابولي وميلان للتعاقد مع مهاجم ريال مدريد، لكن أحدث الأندية التي ترغب في ضم المهاجم الصربي هو آرسنال الإنجليزي.

ولم يشارك يوفيتش في أي تدريب أو مباراة منذ أكثر من شهرين؛ بسبب جائحة فيروس كورونا، لكنه تعرض لكسر في قدمه ومن المتوقع غيابه عن الملاعب حوالي سبعة أسابيع.

وقال ريال مدريد في بيان، يوم الجمعة الماضي، إن مهاجمه الصربي، الذي تعاقد معه النادي مقابل 60 مليون يورو (65.06 مليون دولار) العام الماضي لكنه سجل هدفين فقط طوال الموسم، تعرض لكسر في قدمه اليمنى لكنه لم يذكر متى يمكن ليوفيتش العودة للملاعب.

وذكرت صحيفة “صن” البريطانية أن الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني للنادي اللندني يسعى للتعاقد مع يوفيتش ليكون بديلا للغابوني بيير أيمرليك أوباميانغ، الذي تشير كافة التوقعات إلى أنه سيرحل عن “المدفعجية” في نهاية هذا الموسم؛ لأنه لا يريد تجديد عقده.

ويسعى أوباميانغ للانضمام إلى ريال مدريد ويمكن استفادة آرسنال من هذه الرغبة بضم يوفيتش الذي لم يظهر بشكل جيد في موسمه الأول في الليغا.

وحصل يوفيتش البالغ عمره 22 عاما على إذن بالعودة إلى صربيا خلال إجراءات العزل العام في إسبانيا لمكافحة جائحة فيروس كورونا، لكنه خرق إجراءات العزل في بلاده في مارس/آذار الماضي.

وعاد ريال مدريد، الذي يحتل المركز الثاني في ترتيب الدوري الإسباني متأخرا بفارق نقطتين عن برشلونة المتصدر، إلى التدريبات يوم الإثنين الماضي بشكل فردي لأول مرة منذ شهرين.

الاخبار العاجلة