كيف احتفل الزعيم عادل إمام مع جمهوره بعيد ميلاده الـ80 ؟

فن
17 مايو 2020آخر تحديث : منذ أسبوعين
كيف احتفل الزعيم عادل إمام مع جمهوره بعيد ميلاده الـ80 ؟

احتفل الفنان المصري الكبير عادل إمام مع جمهوره بعيد ميلاده الـ80، الذي يصادف اليوم الأحد، على طريقته الخاصة.

واستغل الزعيم – وهو من مواليد عام 1940 – النجاح الذي يحققه مسلسل “فلانتينو”، الذي يعرض خلال شهر رمضان الجاري، للاحتفال مع جمهوره بعيد ميلاده بمقطع فيديو من أشهر أفلامه.

وعلى الرغم من امتلاك عادل إمام صفحتين رسميتين عبر “فيسبوك” و”إنستغرام”، إلا أنه نادرا ما يظهر عبرهما أو يقوم بمشاركة صور أو منشورات من خلالهما.

إلا أن الزعيم نشر عبر صفحته على “إنستغرام” مقطع فيديو من فيلمه الشهير “السفارة في العمارة”، وبالتحديد مشهد الطائرة، الذي تظهر فيه بصحبته الفنانة نرمين ماهر.

ويظهر الزعيم في المشهد، وهو يقول الجملة الشهيرة لمضيفة الطيران “مش أنا عيد ميلادي النهاردة”، من أجل إقناعها بزيارته في المنزل بعد وصولهما القاهرة والاحتفال معه بهذه المناسبة.

وعلق عادل إمام على الفيديو بنفس الجملة الشهيرة، قائلا: “مش أنا عيد ميلادي النهاردة”، لتنهال عليه التهاني من قبل آلاف المتابعين له.

وغاب عادل إمام عن موسم دراما رمضان الماضي، بعدما تأجل عرض مسلسله “فلانتينو” إلى العام الجاري، بسبب مشاكل إنتاجية وأسباب أخرى غير معلنة.

ومسلسل “فلانتينو” من بطولة عادل إمام وكوكبة من النجوم أبرزهم الفنانة المصرية دلال عبد العزيز وداليا البحيري وهدى المفتي وحمدي المرغني ومحمد كيلاني وسليمان عيد، ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامي إمام.

رابط مختصر