حقيقة اقتراب نجم الأهلي المصري علي معلول من الهلال

رياضة
21 مايو 2020آخر تحديث : منذ أسبوع واحد
حقيقة اقتراب نجم الأهلي المصري علي معلول من الهلال

نفى أمير توفيق، مدير التعاقدات في الأهلي المصري، حقيقة اقتراب اللاعب التونسي، علي معلول، من ارتداء قميص الهلال السعودي في الفترة المقبلة.

وقال توفيق، وفق تصريحات نقلتها صحيفة ”africatopsports“ إن الأهلي لن يفرط في اللاعب التونسي بأي حال من الأحوال، وإن الهلال لم يتقدم من الأساس بعرض للاعب.

وكانت تقارير قد راجت بشأن تقديم الهلال لعرض رسمي، لضم محترف النادي الأهلي، اللاعب التونسي علي معلول، قبل أن ينفي توفيق تلك التقارير.

وارتبط إسم الهلال مؤخرًا بنحو خمسة لاعبين، هم: علي معلول، والكولومبي رادميل فالكاو، والغاني كاليب إيكوبان، والنيجيري انطوني نواكايمي، والبرازيلي اندرسون.

إلى ذلك، شن الحارس الدولي السعودي حسن العتيبي ”42“ عام ، حارس مرمى الهلال السابق هجومًا ناريًا على مدرب الفريق السابق، الروماني كوزمين أولاريو، المدرب حاليًا في الدوري الصيني.

ونقلت صحيفة ”prosport“ تصريحات للحارس السعودي السابق، هاجم فيها كوزمين، حيث قال إنه كان مدربًا ضعيف الشخصية وجبانًا أمام نجوم الفريق.

وتابعت الصحيفة نقل تصريحات الحارس الذي قال: “ كوزمين كان يخشى معاقبة النجوم الكبار.. قرارته لم تكن صارمة، وهذه مشكلة كبيرة .. أراد التخلص مني وكان لدي مشاكل كبيرة معه.“

وتابع :“لقد أساء التصرف معي عدة مرات ، ولهذا السبب تم إقصائي من الفريق“.

يُذكر أن كوزمين تولى المهمة في الهلال في الفترة ما بين 2007 إلى 2009، حيث حقق لقب الدوري في موسمه الأخير مع النادي، قبل أن يرحل عنه. في حين أعلن العتيبي اعتزاله اللعب عام 2013، حيث ظل آخر ثلاثة مواسم الحارس الأساسي للفريق قبل اعتزاله.

رابط مختصر