صابرين: دوري في “ليالينا 80” كان ردا عمليا على منتقدي خلعي الحجاب

فن
21 مايو 2020آخر تحديث : منذ أسبوع واحد
صابرين: دوري في “ليالينا 80” كان ردا عمليا على منتقدي خلعي الحجاب

عبّرت الفنانة المصرية صابرين، عن سعادتها بتفاعل الجمهور مع الحقبة الزمنية التي يرصدها مسلسل ”ليالينا 80″، الذي تشارك فيه برفقة الفنانين غادة عادل وإياد نصار، مؤكدة أن الجيل الذي شارك في المسلسل من أفضل الفنانين على الساحة الفنية، خاصًة أنهم قدموا قصصًا محترمة نالت إعجاب الجمهور.

ووصفت صابرين في تصريح لـ ”إرم نيوز“، مشاركتها في ”ليالينا 80″، بالرد العملي على جميع من انتقد خلعها للحجاب، مبينة أن شخصية رقية الأرملة المطحونة في المسلسل، خدمتها للرد على المنتقدين كونها مثّلت بالباروكة، وفي هذا أكبر رد على من قال أنني نزعت الحجاب كي أحصل على أدوار تمثيلية وأواصل العمل.

وأردفت صابرين، أن الشخصية خدمتها كونها ترتدي الباروكة وفوقها الحجاب، إضافة إلى أنها في حقبة الثمانينات، دون أن تضع رموش وعدسات أو تنفخ لتجميل وجهها، موضحة أن الشخصية جعلتها تستطيع القول: ”مقلعتش الحجاب عشان أشتغل رغم أن خلع الحجاب حاجة تخصني لوحدي“.

وأكدت، أنها لم تنزعج من رد فعل الجمهور على السوشيال ميديا، بشأن العلاقة بين التمثيل والحجاب، لأنها مقتنعة بما تفعل، لافتًة إلى أن علاقتها مع الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي جيدة مع الغالبية، خاصة وأن ثقافة من تتحدث معهم وتتبادل معهم الآراء يتفهمون طبيعة أي قرار تتخذه.

ويشارك في بطولة المسلسل، كل من: إياد نصار، غادة عادل، خالد الصاوي، صابرين، محمد عادل، نهى عابدين، منة عرفة، نورهان، وهو من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج أحمد صالح، وشادي عبد السلام.

رابط مختصر