نادي ليفربول يطالب ساديو ماني بالرد على شائعات الانتقال إلى ريال مدريد

رياضة
23 مايو 2020آخر تحديث : منذ 7 أشهر
نادي ليفربول يطالب ساديو ماني بالرد على شائعات الانتقال إلى ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية وجود حالة من الغضب الشديد في نادي ليفربول الإنجليزي، نتيجة الشائعات التي تلاحق النجم السنغالي ساديو ماني، واحتمالات انتقاله إلى ريال مدريد الإسباني.

وارتبط ”ماني“ بالرحيل إلى ريال مدريد بنهاية الموسم الجاري، خاصة مع رغبة الفرنسي زين الدين زيدان مدرب الميرنغي في الحصول على خدمات نجم ليفربول، والمتوّج بلقب أفضل لاعب في أفريقيا للعام 2019.

وقال موقع ”ديفنسا سنترال“ الإسباني إن التقارير التي تشير إلى رحيل ماني عن ليفربول إلى ريال مدريد بدأت بالفعل في إثارة استياء مسؤولي الريدز، خاصة في ظل حالة الصمت الرهيبة التي يتمسك بها لاعب ”أسود التيرانغا“ إزاء تلك الشائعات.

وأشار الموقع، في تقرير نشره، اليوم السبت، إلى أن إدارة ليفربول طلبت من ماني التحرك وتوضيح موقفه من تلك الشائعات، حتى ينهيها تمامًا، ويخمد غضب جماهير الريدز إزاء احتمالات رحيل أحد أبرز نجوم ليفربول عن ”أنفيلد“.

ومضى يقول:“رغم أن ماني سعيد للغاية في ليفربول، إلا أنه يرى أيضًا أن رحيله إلى ريال مدريد سيكون قفزة نوعية في مشواره الكروي، ربما لا تتحقق في وقت لاحق“.

ويمتد عقد ماني مع ليفربول حتى صيف 2023، ولن يفرّط مسؤولو الريدز في اللاعب السنغالي الدولي على أي حال، إلا إذا كانت هذه هي رغبة ماني، ووقتها لن يقل سعره عن 100 مليون يورو.

رابط مختصر