ميسي يتحدث عن عودة الدوري الإسباني وتأجيل كوبا أمريكا.. ومعنوياته

رياضة
27 مايو 2020آخر تحديث : منذ شهرين
ميسي يتحدث عن عودة الدوري الإسباني وتأجيل كوبا أمريكا.. ومعنوياته

تحدث النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة والمنتخب الأرجنتيني في مقال لشركة “ أديداس “ للألبسة الرياضية عن عودة الدوري الإسباني وعن تأجيل كوبا أمريكا التي كانت مقررة في الأرجنتين وكولومبيا هذا الصيف والتي ستقام صيف 2021.

وجاءت في تصريحات ميسي ما يلي:

كوبا أمريكا

ميسي: تأجيل كوبا أمريكا كان خيبة أمل بالنسبة لي لكنه كان القرار المنطقي، كانت كوبا أمريكا ستكون الحدث المهم بالنسبة لي هذا العام، وكنت سعيدا للغاية بالمشاركة مرة أخرى في هذه البطولة، كان الأمر صعبا حين عرفت أنه تم تأجيلها، لكنني تفهمت الأمر حاليا“.

عودة المنافسات والمزاج

ميسي: ”عندما سأعود للعب سيكون الأمر أشبه ببداية موسم جديد، سيكون لدينا الوقت للاستعداد قبل بدء المنافسة، وهذا يعني أننا سنجد لاعبين مهمين كانوا مصابين، سيكون نفس الموسم، لكني أعتقد أن الأندية واللاعبين سيعيشون تجربة مختلفة“.

وأضاف ميسي: ”حاليا أفضل من الوقت الماضي، من المهم الاتصال بالفريق من وقت لآخر، نجتمع ونناقش ونرى بعضنا البعض ومع الآخرين أتحدث كل يوم“.

المعنويات

ميسي: ”هناك أشخاص يعتقدون أن الصلابة الذهنية تمثل 40 أو 50 وحتى 60% من رياضتنا كرة القدم، أعتقد أن ذلك يعتمد على كل لاعب، لكني أعتقد أيضا أن لها أهمية كبرى ونحن نعمل أكثر على هذا الجانب“.

رابط مختصر