آخرهم كريم قاسم.. كورونا يضرب الوسطين الفني والإعلامي في مصر

7 يونيو 2020آخر تحديث :
آخرهم كريم قاسم.. كورونا يضرب الوسطين الفني والإعلامي في مصر

تأكدت إصابة الفنان المصري كريم قاسم بفيروس كورونا المستجد، عقب شعوره بأعراض الفيروس التاجي، وخضوعه لفحص كورونا الذي أثبت إيجابية العينة.

وخرجت مديرة أعمال كريم قاسم ببيان توضيحي بسبب ما أثير عن كيفية إصابته بكورونا، نافية ما نُشر على بعض المواقع الإخبارية بأن إصابته جاءت نتيجة مشاركته في احتفالية خاصة في الجونة بمسلسله ”لما كنا صغيرين“ الذي عرُض في رمضان.

وأكد البيان؛ أن كريم قاسم ”لم يخرج من القاهرة منذ شهر كامل“، مبينًا أن ”الإصابة شُخصت منذ أيام، حيث اعتبر أحد الأطباء أن حالته الصحية مستقرة ولا تستدعي نقله إلى المستشفى“.

وأوضح البيان أن ”كريم قاسم يخضع حاليًا للعزل في منزله ويخضع لرعاية طبية من خلال الهاتف بالتنسيق مع طبيب متخصص في علاج كورونا وأنه يتعافى تدريجيا“.

يُذكر أن الفنانة رجاء الجداوي أصيبت بكورونا في ثاني أيام عيد الفطر الماضي وتخضع حاليا لرعاية طبية في مستشفى العزل بالإسماعيلية داخل الرعاية المركزة وسط دعوات من محبيها بالشفاء العاجل لها.

وشهدت مصر على مدار الأيام الماضية إعلان العديد من الإعلاميين إصابتهم بفيروس كورونا، حيث ظهرت حالات كثيرة بينهم كان آخرهم حسام حداد الإعلامي بقناة الحياة الذي أعلن إيجابية فحصه وثبوت إصابته.

وقال حسام حداد في منشور له عبر صفحته على موقع ”فيسبوك“: ”مساء الخير، يوم الثلاثاء اللي فات عملت مسحة كورونا، والنتيجة طلعت إيجابية.. الأعراض اللي عندي بسيطة لحد دلوقتي، بطمنكم عليا وإن شاء الله بعد تمام التعافي أرجع أقابلكم تاني في الحياة اليوم زي ما اتعودنا“.

وقبل حسام حداد ضرب فيروس كورونا الوسط الإعلامي بظهور 7 حالات أخرى مصابة بفيروس كورونا، حيث أعلنت الإعلامية المصرية دينا حويدق مقدمة برنامج It’s Show Time، عبر قناة CBC عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد، ولم تكشف المزيد من التفاصيل حول أسباب إصابتها.

ونشرت دينا حويدق عبر حسابها الخاص بموقع ”فيسبوك“ قائلة: ”نتيجة التحاليل جاءت إيجابية، أنا مصابة بفيروس كورونا، إن تعاملتم معي في الأسابيع الماضية فبرجاء اجروا التحاليل اللازمة“.

وفي الأول من يونيو الجاري، أعلن كريم رمزي الإعلامي بقناة أون تايم سبورت عن إصابته بفيروس كورونا المستجد، وكتب كريم رمزي، عبر حسابه الرسمي في موقع ”فيسبوك: ”كورونا إيجابي .. الحمد لله دعواتكم“.

بينما تضامن العاملين في ماسبيرو مع زميلتهم الإذاعية مآثر المرصفي مدير عام إذاعة الأخبار السابق لإذاعة راديو مصر، والتي تم الإعلان عن إصابتها بفيروس كورونا.

وكتب زميلتها الإذاعية في راديو مصر علا بكر في منشور لها عبر حسابها على موقع ”فيسبوك“ قائلًة: ”إن شاء الله هتكوني بألف صحة وسلامة قريب، ألف سلامة عليكي .. الحمد لله مآثر كويسة في العزل المنزلي، دعواتكم ليها تقوم بالسلامة، دا طلبها“.

وأعلنت الإعلامية داليا أبو عمر، مقدمة إحدى البرامج على يوتيوب، إصابتها بكورونا، حسبما أعلن أحد أفراد عائلتها بعدما ثبت إيجابية التحليل كما أنها تقيم في غرفة عزل منزلي وتتلقى العلاج.

أيضًا قالت الإعلامية المصرية آية عبد الرحمن، إنها أصيبت بفيروس كورونا مطالبًة الجمهور بالدعاء لها كي تمر من تلك المحنة وأنها ستعود أقوى مما كانت وستحكي لجمهورها تجربتها مع الفيروس.

وكتبت آية عبدالرحمن قائلًة: ”الحمد لله تم التأكد من إصابتي بفيروس كورونا“، مطالبة بالدعاء لها بالشفاء.. ببلغكم الخبر ده علشان، أولا محتاجة دعواتكم الصادقة اللي من القلب، وثانيًا إني واثقة أن ربنا هيرزقني الشفاء قريبا جدًا بفضل محبتكم ودعواتكم العظيمة“، مختتمًة: ”هرجع أحكي لكم عن تجربتي مع الكورونا باشا“.

وأضيف إلى قائمة المصابين بفيروس كورونا، الإعلامية ريهام السهلي مقدمة برنامج“ المواجهة“ على Extra News ، كما تعرضت المذيعة إلهام النمر مقدمة نشرة التاسعة في التلفزيون المصري للإصابة بفيروس كورونا أيضًا.

الاخبار العاجلة