جون أوبي ميكيل: أحلم باللعب في الدوري الإماراتي والسعودي

رياضة
9 يونيو 2020آخر تحديث : منذ 6 أشهر
جون أوبي ميكيل: أحلم باللعب في الدوري الإماراتي والسعودي

قال جون أوبي ميكيل، نجم نادي تشيلسي الإنجليزي والمنتخب النيجيري السابق، إنه يحلم باللعب في الخليج، خاصة في الدوري الإماراتي أو السعودي، مؤكدا أن أحد وكلائه السيد عبدالحميد يحاول أن يحقق له حلمه.

وأضاف ”ميكيل“ خلال تصريحات تلفزيونية، الاثنين، أن لديه كثيرا من العروض في عدد من الدول المختلفة ولكنه يفضل أن ينتظر ويتمهل قبل أن يختار وجهته المقبلة.

وعن موقفه من اللعب في الدوري المصري، أكد نجم تشيلسي السابق أنه لا يمانع اللعب بقميص أحد الأندية المصرية، موضحا أنه يدرس كل العروض التي تطرح عليه حاليا لاختيار الأفضل.

وأشار إلى أن تجربته في نادي طرابزون التركي كانت جيدة والأمور كانت تسير على ما يرام، وكان هدفهم الحصول على بطولة الدوري، وتصدروا بالفعل جدول البطولة حتى وقعت جائحة فيروس كورونا.

وأكد أنه ترك النادي التركي بعدما توقفت الدوريات في العالم بسبب كورونا، إلا أن الدوري التركي استمر قليلا قبل أن يتوقف، موضحا أنه خشي على نفسه وعلى عائلته من الإصابة بالفيروس.

ولفت إلى أنه كان يتحدث مع أطفاله ويراهم يبكون عبر الهاتف لأنهم كانوا يخافون عليه من الإصابة بفيروس كورونا، مضيفا أنه جاهز للعودة إلى الملاعب حاليا بعدما وجد أن الأمور استقرت.

رابط مختصر