ضم شركة “مراس” العقارية تحت مظلة “دبي القابضة”

اقتصاد
9 يونيو 2020آخر تحديث : منذ 10 أشهر
ضم شركة “مراس” العقارية تحت مظلة “دبي القابضة”

أعلن المكتب الإعلامي لحكومة دبي الإماراتية، اليوم الثلاثاء، أن الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات حاكم دبي، وجه بضم شركة ”مراس“ تحت مظلة مجموعة ”دبي القابضة“.

وذكر بيان للمكتب الإعلامي أن هذا القرار يأتي ”لتشكيل كيان اقتصادي ضخم بمحفظة بالغة التنوع من الأنشطة الاقتصادية الحيوية والمرتبطة بشكل كبير بصناعة المستقبل مثل: التكنولوجيا والإعلام والاستثمارات المتنوعة، بما يؤهل للوصول إلى آفاق أرحب للنجاح في كافة تلك القطاعات“.

وأشار البيان إلى أن تلك الخطوة ”من شأنها تعزيز مستويات النمو عبر رؤية موحدة تهدف للبناء على المكتسبات المتحققة وتسعى إلى الوصول بدبي إلى مستويات أفضل ضمن مختلف مؤشرات التنافسية الاقتصادية العالمية“.

وستسهم هذه الخطوة، بحسب البيان، في الاستفادة من الخبرات المتاحة لدى الجانبين في سبيل الوصول إلى نجاحات جديدة في مسيرة تنويع الموارد الاقتصادية، وتعزيز التنافسية على مستوى عالمي.

و“ستوفر الإستراتيجية الجديدة نقطة انطلاق لمرحلة مقبلة من تعزيز قدراتنا على تلبية الطلب العالمي المتزايد على الخدمات المتخصصة، والاستفادة من الفرص المطروحة والمستجدة لمواصلة الوفاء بمتطلبات السوق المحلية والعالمية على المديين القريب والبعيد“، وفقا للبيان.

رابط مختصر