موظفة أمازون تطلق حملة للبحث عن خاتم خطوبتها الماسي

10 يونيو 2020آخر تحديث :
موظفة أمازون تطلق حملة للبحث عن خاتم خطوبتها الماسي

أطلقت إحدى موظفات أمازون حملة على مستوى بريطانيا للعثور على خاتم الخطوبة الماسى الخاص بها، بعد أن أسقطته فى طرد تم إرساله إلى أحد العملاء، ولم تكن تصدق ذلك، ياسمين باجيت، البالغة من العمر 18 عامًا، من سوانسى، عندما أنهت نوبتها فى العمل فى قسم التغليف وأدركت أن خاتمها مفقود.

ارتبطت ياسمين بخطيبها جوش مانينجز، البالغ من العمر 20 عامًا، قبل بضعة أشهر فى عيد الحب هذا العام، وشعرت بالدمار بعد فقدانها الخاتم الماسى، الذى كان تصميمه عبارة عن شريط فضى مع ماسة مركزة وماسات صغيرة حول الجوهرة الرئيسية، وتعتقد ياسمين أنها أسقطت الخاتم فى واحدة من مئات الطرود التى حزمتها يوم السبت، وذلك وفقًا لما نقلته صحيفة “ديلى ميل” البريطانية.

عادت الفتاة البريطانية إلى منزلها وشاركت قصتها المؤسفة على وسائل التواصل الاجتماعى خلال عطلة نهاية الأسبوع، والآن، تتوسل ياسمين مع الناس للتحقق من طرود أمازون للعثور على خاتمها المفقود، وقد شارك آلاف الأشخاص منشوراتها، وقد نشرت صور ليدها وهى ترتدى الخاتم حتى يمكن للعملاء التعرف عليه وإعادته إليها.

وقالت ياسمين: “أعتقد أننى فقدت الخاتم فى الساعة الأخيرة من نوبتى لأننى أميل إلى إلقاء نظرة خاطفة عليه للإعجاب به بين الحين والآخر وعندما نظرت إلى أسفل هذه المرة، كان قد اختفى للتو”، وأضافت “أدركت أن الخاتم اختفى فى الساعة 5:50 مساءً لذا كان فى نهاية نوبتى”.

وأضافت “لقد كنت أحترق جدا.. وبدأت فى البكاء وذهبت إلى مديرى ليكتشف ما إذا كان بإمكانهم العثور عليه على أى حال.. ولقد ذهبت بالتأكيد إلى طرد، ولا يمكننا معرفة أيهما حتى أصبحت محبطة للغاية”، وأضحت “أحزم 160 حزمة تقريبًا فى الساعة وأقوم بتغليف مجموعة متنوعة من الطرود بحيث يمكن أن تكون فى أى نوع من الطرود”.

وتابعت “لحسن الحظ، كان جوش متفهمًا للغاية.. لقد أطلق للتو نكتة كبيرة للحفاظ على آمالى.. ولقد كانت الاستجابة على وسائل التواصل الاجتماعى مذهلة، ونحن نحاول فقط أن نبقى إيجابيين ونأمل أن يجده شخص ما”.

الاخبار العاجلة