قيادة المنظمة في لبنان تجدد دعمها والتفافها حول الرئيس

11 يونيو 2020آخر تحديث :
قيادة المنظمة في لبنان تجدد دعمها والتفافها حول الرئيس

صدى الاعلام_ بيروت: جددت قيادة منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان دعمها والتفافها حول القيادة الفلسطينية، وعلى رأسها الرئيس محمود عباس.

وأكدت الفصائل خلال اجتماع لها اليوم الخميس، تأييدها والتزامها بالقرارات التي اتخذتها القيادة لمواجهة قرارات الضم التصفوية التي اتخذتها حكومة الاحتلال، بضم القدس واجزاء من الاراضي الفلسطينية في الضفة والاغوار الفلسطينية وشمال البحر الميت.

وشددت قيادة المنظمة على أن شعبنا الفلسطيني في لبنان مستعد للصبر والصمود والتضحية إلى جانب جماهير شعبنا في الوطن الحبيب، من أجل إسقاط قرارات الضم التي تأتي ترجمةً  لـ”صفقة القرن” التي اعدتها الادارة الاميركية وفق رؤية ومصالح دولة الاحتلال، لتصفية القضية الفلسطينية والحقوق المشروعة لشبعنا.

وأكدت تمسكها بصيغة العمل الفلسطيني المشترك في لبنان والتي اتفق عليها فلسطينياً وتم توقيعها من جميع الفصائل والقوى الوطنية والاسلامية الفلسطينية في لبنان، من اجل تحصين البيت الفلسطيني وتمتينه لمواجهة المخاطر المحتملة والتي يمكن أن تطال المخيمات والتجمعات الفلسطينية، خاصة في ظل الظروف الصعبة والازمات الكبيرة التي تشهدها المنطقة.

ودعت إدارة وكالة غوث وتشغيل اللاجئين “اونروا” لإتمام عملية توزيع المساعدات المالية على الأسر الفلسطينية في لبنان بشكل سريع، وبما يضمن حفظ كرامة أبناء شعبنا، وعدم حرمان أي من الاسر من هذه المساعدات، خاصة في ظل الأزمة الاقتصادية التي يتعرض لها لبنان والتي نتج عنها ارتفاع جنوني  للقيمة الشرائية للسلع وخاصة الغذائية.

واكدت الفصائل بأنها لن تتهاون مع من يحاول العبث بأمن المخيمات والتجمعات الفلسطينية وخاصة الأمن الاجتماعي.

الاخبار العاجلة