لاوتارو مارتينيز مهدد بفقدان مركزه الأساسي في إنتر

رياضة
15 يونيو 2020آخر تحديث : منذ 5 أشهر
لاوتارو مارتينيز مهدد بفقدان مركزه الأساسي في إنتر

ذكرت تقارير إعلامية إسبانية وإيطالية أن المهاجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز مهدد بفقدان مركزه الأساسي في إنتر ميلان؛ بسبب الأخبار التي تحدثت عن رغبته في الرحيل إلى برشلونة وتأثيرها على مستواه داخل الملعب.

ولم يقدم المهاجم الأرجنتيني مستوى جيدا أمام نابولي في إياب دور نصف نهائي كأس إيطاليا الذي شهد إقصاء إنتر ميلان بعد التعادل 1/1، وهو ما جعله محط انتقادات كبيرة في الصحافة الإيطالية.

وبحسب صحيفة “ لاغازيتا ديلو سبورت“، فإن المدرب أنطونيو كونتي يفكر في إجراء تغيير على ثنائي الهجوم بعد عودة التشيلي أليكسيس سانشيز المعار من مانشستر يونايتد، حيث سيكون شريكا للمهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو بدلا من لاوتارو مارتينيز.

وارتبط اسم المهاجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز ببرشلونة حيث تشير عدة تقارير إلى رغبته في اللعب بجانب مواطنه ليونيل ميسي قائد برشلونة، لكن إنتر ميلان عبر في تصريحات رسمية عن رغبته في الحفاظ على مهاجمه، وأكد أن الحل الوحيد لرحيله هو دفع الشرط الجزائي في عقده، ويبلغ 111 مليون يورو.

وسجل لاوتارو مارتينيز هذا الموسم 16 هدفا في 26 مباراة، لكنه لم يعرف طريق المرمى في الـ6 مباريات الأخيرة، وهو ما يؤكد أيضا على أزمة إنتر ميلان الهجومية بحسب صحف إيطالية.

رابط مختصر