لوكا مودريتش يكشف موقفه من الاعتزال مع ريال مدريد

15 يونيو 2020آخر تحديث :
لوكا مودريتش يكشف موقفه من الاعتزال مع ريال مدريد

تحدث الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب خط وسط نادي ريال مدريد الإسباني، عن مستقبله، وعلاقته بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي.

وأوضح مودريتش في حوار مطول مع صحيفة ”لاغازيتا ديللو سبورت“ الإيطالية: ”أنا متأكد أنه يمكنني اللعب بمستوى عالٍ لعامين. أريد إنهاء مسيرتي مع ريال مدريد، لكن هذا سيعتمد أيضًا على النادي“.

وبسؤاله عن الأندية المرشحة للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي، قال مودريتش: ”أرى أن باريس سان جيرمان في حالة جيدة، حتى لو لم يلعبوا حتى شهر أغسطس، من السهل أن نقول برشلونة وبايرن ميونخ“.

وأكمل ”عليك أن تكون حذرًا مع أتلتيكو مدريد، وبالطبع واحد من المرشحين سيكون الفريق الذي سيتأهل بين مانشستر سيتي وريال مدريد“.

وبخصوص كريستيانو رونالدو، زميله السابق في ريال مدريد، قال مودريتش: ”إنه واحد من أعظم اللاعبين في التاريخ، يريد دائمًا الفوز، لقد حفزنا وجعل لنا ردة فعل، لديه قلب كبير، ودائمًا يكون مستعدًا لمساعدة المحتاجين“.

وحول التقارير التي تربط ريال مدريد بالتعاقد مع النجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي، أوضح مودريتش ”مبابي لديه كل شيء، أعتقد أنه لتحقيق القفزة في الجودة، عليه أن يذهب لدوري أكبر، يحتاج الذهاب لبطولة حيث لا يفوز فريقه فيها بهذه السهولة“.

الاخبار العاجلة