“فتح” تدين الاعتداء على القيادي فيصل أبو شهلا في غزة

6 نوفمبر 2016آخر تحديث :
“فتح” تدين الاعتداء على القيادي فيصل أبو شهلا في غزة

أدانت الهيئة القيادية العليا لحركة (فتح) في قطاع غزة، مساء اليوم الأحد، الاعتداء على القيادي النائب عن الحركة في غزة فيصل أبو شهلا، وجمعية بنك الدم المركزي.

وقالت الهيئة، في بيان صدر عنها، “ندين ونستنكر الاعتداء الذي طال منزل فيصل أبو شهلا عضو المجلس الثوري لحركة فتح النائب عن الحركة في المجلس التشريعي وعضو الهيئة القيادية العليا والتطاول بالأيدي والضرب والشتائم والألفاظ غير اللائقة في سلوك مستهجن ومدان وخارج عن عاداتنا وتقاليدنا وأعرافنا الوطنية والاجتماعية”.

وأضاف البيان أن “حرمة البيوت وحرمة قيادات حركة فتح وكوادرها لهي مقدسة ولن نسمح بأي مساس بهما، لأن حركة فتح بفكرها ومبادئها وقيمها لن تسمح بمثل هذا السلوك الخارج عن تلك القيم فكان الأجدر بالمعتدين أن يسلكوا طرقا بما يتوافق ويتناسب مع قيم حركة فتح”.

وأردف: “إننا إذ نرفض هذا السلوك، فإننا نؤكد على ضرورة رفض أي مساس بأي من أبناء حركة فتح، كما ندين ونستنكر الاعتداء على المؤسسات وتحطيم أثاثها فما حدث من اعتداء على بنك الدم المركزي، الذي هو جمعية خيرية تخدم أبناء شعبنا”.

وأهابت الهيئة، بكافة أبناء “فتح” أن يقفوا عند مسؤولياتهم في ظل الظروف الصعبة ويكونوا على قلب رجل واحد وألا يُسمح لكل من يريد الفتنة والوقيعة بين أبناء الحركة أن تتحقق مآربه وأن يفلت زمام الالتزام بخلق مشاكل عائلية.

الاخبار العاجلة