نجل ترامب عن حركة تخريب التماثيل: يهدف للترويج للماركسية وليس وقف العنصرية

6 يوليو 2020آخر تحديث :
نجل ترامب عن حركة تخريب التماثيل: يهدف للترويج للماركسية وليس وقف العنصرية

استنكر دونالد ترامب جونيور، نجل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، تخريب تمثال فريدريك دوجلاس، مشيرا إلى أن حركة تخريب التماثيل التاريخية يهدف للتويج للماركسية، وليس نبذ العنصرية.

وقال نجل ترامب في تغريدة عبر حسابه الرسمى بتويتر :” أنه أمر مقزز! يجب أن ندرك جميعًا أن هذه الحركة تدور حول الترويج للماركسية وليس وقف العنصرية، هم لن يتوقفوا، تمثال دوجلاس فريدريك تم تخريبه، في ذكرى الرابع من يوليو”.

وفريدريك دوجلاس، كان عبدا، قبل أن يتحرر ويصبح كاتبا، ويتحول لأحد دعاة التحرر العبوديةن ومن اكثر المدافعين عن حقوق السود.

ومن جهة أخرى واصل دونالد ترامب جونيور، نجل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، مهاجمته لجو بايدن المرشح الديمقراطي المحتمل للانتخابات الرئاسية الأمريكية، مشيرا إلى أنه التجمعات الغوغائية اليسارية تتحكم به، ووصفه بأنه أضعف من أن يقف أمامهم ويتصدى لهم.

وقال نجل الرئيس الأمريكي في تغريدة عبر حسابه الرسمى بتويتر :” يتحكم الغوغاء الراديكاليون اليساريون في جو بايدن، إنه أضعف من أن يقف أمامهم ويتصدى لهم!“.

ان  دونالد ترامب جونيور، نجل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، قد هاجم جو بايدن، المرشح الديمقراطي المحتمل للانتخابات الرئاسية الأمريكية، متسائلا عن سبب عدم إدانة بايدن لأعمال العنف وتخريب الممتلكات التى يقودها بعض الديمقراطيين اليساريين، قائلا :”هل يدعم بايدن الفوضى؟.

وقال نجل ترامب في تغريدة عبر حسابه الرسمى بتويتر :”لماذا يرفض جو بايدن إدانة الحشد من المصوتين، اليساريين الذين يدنسون الممتلكات العامة ويحاولون تمزيق “تماثيل ونصب تذكارية”، لأندرو جاكسون، وجورج واشنطن، وأوليسيس جرانت، وتوماس جيفرسون ، وحتى القديسين الكاثوليك؟ هل يدعم جو هذه الفوضى؟”.

الاخبار العاجلة