نادي برشلونة يعلن رسميا تشخيص إصابة غريزمان

رياضة
12 يوليو 2020آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
نادي برشلونة يعلن رسميا تشخيص إصابة غريزمان

أعلن نادي برشلونة رسميًا، عن تشخيص إصابة النجم الفرنسي، أنطوان غريزمان، لاعب الفريق، والتي تعرضها لها خلال مواجهة بلد الوليد، مساء السبت.

وأوضح النادي الكتالوني في بيانه الرسمي، يوم الأحد، أن غريزمان تعرّض لإصابة عضلية في الساق اليمنى.

ولم يحدد البيان الرسمي مدة غياب غريزمان، موضحة أن عودة اللاعب تعتمد على استجابته للعلاج.

وأضحت صحيفة ”آس“، أن إصابة غريزمان تتطلب وقت تعافي يتراوح بين 3 و4 أسابيع، وبالتالي انتهاء موسم اللاعب مع البلوغرانا في الدوري الإسباني، والهدف أن يكون جاهزا لمواجهة نابولي يوم 8 أغسطس في دوري أبطال أوروبا.

وشارك غريزمان كأساسي في المواجهة التي انتهت بفوز البرسا 1-0، قبل أن يتم تبديله في الفترة ما بين الشوطين، وذلك بسبب شعوره بانزعاجات في مستوى العضلة الرباعية.

وكانت إذاعة RAC1، قد ذكرت، أمس السبت، غريزمان يعاني من إصابة في عضلة الرؤوس الرباعية، ولذلك، فاللاعب الفرنسي مهدد بالغياب عن المبارتين المتبقيتين في الليغا هذا الموسم.

وهذه أول إصابة يتعرض لها اللاعب الفرنسي، البالغ 29 عامًا مع البرسا خلال الموسم الحالي، لينضم بذلك إلى قائمة المصابين التي تضم مواطنيه؛ صامويل أومتيتي، وعثمان ديمبلي.

ويستعد برشلونة للقاء أوساسونا، الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة 37، ويحتل البلوغرانا وصافة ترتيب فرق الدوري برصيد 79 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن المتصدر ريال مدريد، لكن الأخير لم يخض بعد مباراته في الجولة الـ36.

كلمات دليلية
رابط مختصر