تخصيص طائرة لنقل جماهير العين الإماراتي إلى سيول

13 نوفمبر 2016آخر تحديث :
تخصيص طائرة لنقل جماهير العين الإماراتي إلى سيول

رام الله ـ صدى الإعلام

وجه الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، بتخصيص طائرة لنقل الجماهير والمشجعين الإماراتيين، الراغبين في دعم ومؤازرة نادي العين، في مباراة الذهاب المرتقبة أمام نادي شونبوك موتورز الكوري الجنوبي يوم 19 نوفمبر/تشرين الثاني الحالي في العاصمة سول، في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وتأتي هذه المبادرة لمساندة ممثل الإمارات في البطولة الآسيوية، في إطار الحرص على تقديم الدعم لأندية الإمارات المشاركة في البطولات القارية والإقليمية، لتحقيق الانتصارات المشرفة، وتقديم الدعم المعنوي للاعبين لتحفيزهم على تقديم المزيد من الجهد وتحقيق النتائج المرجوة.

وتمنى محمد بن زايد آل نهيان، كل التوفيق للاعبي نادي العين وطاقمه الإداري والفني في مباراته القادمة لتقديم المزيد من الانتصارات والنجاح للكرة الإماراتية، وتحقيق لقب البطولة الآسيوية في مباراة الإياب التي ستقام لاحقا في مدينة العين.

بينما أعلن نادي العين، عن فتح باب التسجيل لنقل المشجعين الراغبين في دعم ومؤازرة النادي، من خلال الحضور شخصيا لإدارة شؤون الجماهير بمقر النادي أو التواصل عن طريق البريد الإلكتروني، وأشار إلى أن إقلاع الطائرة سيكون يوم 18 نوفمبر/تشرين الثاني الحالي، والعودة يوم 20 من الشهر نفسه.

الاخبار العاجلة