بايدن مخاطبا الناخبين: ترامب فشل في الإدارة فلا تساهموا في زيادة المخاطر

الشأن الدولي
13 يوليو 2020آخر تحديث : منذ 5 أشهر
بايدن مخاطبا الناخبين: ترامب فشل في الإدارة فلا تساهموا في زيادة المخاطر

طالب جو بايدن، المرشح الديمقراطى المحتمل للانتخابات الرئاسية الأمريكية، الشعب الأمريكي بعدم المساهمة فى زيادة المخاطر التى تتعرض لها الولايات المتحدة بإعادة انتخاب ترامب في نوفمبر.

 وغرد بايدن عبر حسابه الرسمي بموقع “تويتر” قائلا: “لا يمكن أن تكون المخاطر أكبر في نوفمبر المقبل. مرارًا وتكرارًا ، فشل دونالد ترامب في شعب بورتوريكو. كرئيس، سأحفز التنمية الاقتصادية في الجزيرة وأتوسع في الحصول على الرعاية الصحية”.

وكان قد وجه جو بايدن، المرشح الديمقراطي المحتمل للانتخابات الرئاسية الأمريكية، الشكر للممرضات والعاملات فى خطوط المواجهة الأمامية لجائحة فيروس كورونا المستجد، ووصفهم بأنهم “أبطال أمريكيون”، وقال بايدن فى تغريدة عبر حسابه الرسمى بتويتر :”إلى جميع الممرضات والممرضين في الخطوط الأمامية لهذه المعركة، شكرا لكم أنتم أبطال أمريكيون”.

وواصل المرشح المحتمل لرئاسة الولايات المتحدة الأمريكية جو بايدن في هجومه المتكرر علي الرئيس دونالد ترامب، وذلك من خلال حسابه الرسمي على موقع تويتر مستغلاً فشله في إدارة أزمة الولايات المتحدة الأمريكية مع فيروس كورونا، حيث كتب بايدن تغريدة قال فيها: ” لدى الولايات المتحدة أكثر من 3 ملايين حالة إصابة بـ COVID-19 ، وتوفى أكثر من 130.000 شخص – ومع ذلك يواصل دونالد ترامب القول إنه “سيتلاشى”. انه أمر لا يصدق.

واستكمل بقوله: “نحن ندفع ثمن عدم كفاءة هذا الرئيس كل يوم”، ويأتي ذلك بعدما قال بايدن فى تغريدة عبر حسابه الرسمى بتويتر صباح اليوم :”أرى أمريكا مختلفة عن الرئيس ترامب، أرى  كل عيوبنا وأوجه قصورنا وإخفاقاتنا، فإنه لا يزال بعد أكثر من قرنين من الزمن مكرسين للمساواة والحرية والكرامة الإنسانية والعدالة، أعلم أننا نستطيع الوصول إلى مثلنا العليا معًا”.

رابط مختصر