ابرز ما جاء في الصحف الرياضية

22 يوليو 2020آخر تحديث :
ابرز ما جاء في الصحف الرياضية

شكلت نتائج استفتاءات صحف مدريد وبرشلونة عن أفضل لاعب في الدوري الإسباني، والذي توج به كل من ميسي وكريم بنزيما، وأزمة الجولة الأخيرة من دوري الدرجة الثانية الإسباني، أبرز عناوين الصحف الرياضية العالمية الصادرة، صباح اليوم الأربعاء.

كما اهتمت الصحف بمهاجمة أولمبيك مارسيليا للثنائي العجرودي وبوجلال أمام القضاء، وترشيح رولان بلان لتدريب برشلونة، وأخبار سوق الانتقالات وتجديد عقد ستيفانو بيولي، مدرب ميلان، وتألق زلاتان إبراهيموفيتش.

ونستعرض معكم أبرز عناوين الصحف الرياضية العالمية:

الصحف الإسبانية

ماركا

ركزت الصحيفة على الاستفتاء الذي أجرته بشأن الأفضل في الدوري الإسباني، وشهد سيطرة ريال مدريد باختيار بنزيما أفضل لاعب وأفضل مهاجم، وكورتوا أفضل حارس، وزيدان أفضل مدرب وسيرجيو راموس أفضل لاعب إسباني وأفضل مدافع، وكاسيميرو أفضل لاعب وسط، وكتبت: ”حمام ريال مدريد“.

كما تحدثت عن مشاكل الجولة الأخيرة من دوري الدرجة الثانية الإسباني، وكتبت: ”حرب مفتوحة“.

2020-07-EdfFMzPWkAEokGG

سبورت

ركزت الصحيفة على الاستفتاء الذي أجرته عن أفضل لاعب في الدوري الإسباني وكشف تفوق ميسي على بنزيما، وكتبت: ”ليونيل ميسي أفضل لاعب  في الدوري الإسباني“.

كما فاز أنسو فاتي بجائزة أفضل لاعب مفاجأة بالدوري، وكتبت: ”أنسو فاتي أفضل مفاجأة في الدوري“.

كما تحدثت عن رغبة أوباميانغ بالانتقال إلى برشلونة، وكتبت: ”أوباميانغ يأمل التوقيع لبرشلونة“.

الصحيفة اهتمت بصراع دوري الدرجة الثانية، وكتبت: ”رابطة الدوري ترفض إعادة الجولة الأخيرة من دوري الدرجة الثانية“.

2020-07-Ede3CyMWkAAKT_w

موندو ديبورتيفو

ركزت الصحيفة على سفر لاعبي برشلونة لقضاء عطلة قصيرة بعد نهاية الدوري الإسباني، وكتبت: ”أوكسجين من أجل دوري أبطال أوروبا“.

كما تحدثت عن تصريح كيليان مبابي بشأن بقائه الموسم المقبل في باريس سان جيرمان، وكتبت: ”مبابي يغلق الباب أمام ريال مدريد ويؤكد بقاءه الموسم المقبل في باريس سان جيرمان“.

كما اهتمت بقرار رابطة الدوري الإسباني القاضي بعدم إعادة الجولة الأخيرة من دوري الدرجة الثانية الإسباني.

2020-07-EdfC0uqXYAA1eyC

آس

ركزت الصحيفة على نجم ريال مدريد الشاب البرازيلي فينسيوس جونيور، الذي استغل فترة الراحة في الذهاب للبحر، وكتبت: ”فينسيوس البحر ومانشستر سيتي“.

2020-07-Ede336PWoAITF8K

الصحف الفرنسية

ليكيب

ركزت الصحيفة على  ترشيح الفرنسي رولان بلان لتدريب برشلونة واعتبرته بضع وسائل إعلام بمثابة المنقذ، وكتبت: ”الفارس رولان بلان“.

كما اهتمت برفع أولمبيك مارسيليا لدعوى قضائية ضد العجرودي وبوجلال بتهمة محاولة زعزعة استقرار الفريق، وكتبت: ”أولمبيك مارسيليا يهاجم العجرودي وبوجلال“.

2020-07-Edgoh0mX0AE9kvl

الصحف الإيطالية

لاغازيتا ديللو سبورت

ركزت الصحيفة على فوز ميلان على ساسولو وتمديد عقد المدرب بيولي، وكتبت: ”فاز بيولي وكذلك إبراهيموفيتش“.

كما تحدثت عن أخبار الأندية الإيطالية وأجرت حوارا مع الفرنسي فرانك ريبيري، لاعب فيورنتينا.

واهتمت الصحيفة بمراهنة يوفنتوس على الثنائي رونالدو وديبالا، وكتبت: ”يوفنتوس: الكل على ديبالا – رونالدو ثنائي الأبطال“.

2020-07-EdggxomWoAA2MA0

توتو سبورت

تطرقت الصحيفة للحديث عن تصريحات كونتي مدرب إنتر ميلان الأخيرة، وعنونت: ”كونتي ينحني للبيانكونيري.. ”دعونا نتعلم من يوفنتوس“.. مدرب إنتر يدرك تفوق الأبطال الإيطاليين: ”إنهم الأفضل“.

وعن تجديد عقد ستيفانو بيولي مع آسي ميلان، عنونت: ”ميلان.. بيولي يبقى“.

2020-07-EdgjtUuWkAISnuU

الكورييري

ألقت الصحيفة الضوء على تصريحات كونتي، مدرب إنتر ميلان، الأخيرة، وعنونت: ”كونتي: يوفنتوس نموذج“، أنطونيو يستفز ويتوج فريقه القديم.

وعن كريستيانو رونالدو وأرقامه الأخيرة مع يوفنتوس، عنونت: ”رونالدو بلا حدود في سن الـ 35″، رقم قياسي لكريستيانو يقود الطريق للأعلى من 30 عاما.

2020-07-Edgi5iEWsAA8J_e

الصحف البريطانية

الغارديان

ركزت الصحيفة على فوز أستون فيلا المهم على آرسنال، وعنونت: ”أستون فيلا المقاتلون يضعون واتفورد في مناطق الهبوط“، هدف تريزيغيه يسقط آرسنال وواتفورد ينهزمون من قبل ستيرلينغ والسيتي.

2020-07-Ede3oNMXgAIsA7K

ستار

تطرقت الصحيفة للحديث عن فوز أستون فيلا المهم على آرسنال في الدوري الإنجليزي، وعنونت: ”سطوع أستون فيلا“، هدف تريزيغيه يهدد واتفورد بالهبوط.

2020-07-Ede3HeQWkAU54wu

الاخبار العاجلة