إليسا تطرح أغنية “صاحبة رأي” وتتذكر “معلمها الأول” في الفن

فن
23 يوليو 2020آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
إليسا تطرح أغنية “صاحبة رأي” وتتذكر “معلمها الأول” في الفن

طرحت الفنانة اللبنانية إليسا أغنيتها ”صاحبة رأي“، عبر تطبيق ”ديزر“ وموقع ”يوتيوب“، وهي أغنية من ألبومها الأخير لها مع شركة ”روتانا“ للصوتيات والمرئيات.

واستطاعت إليسا أن تُثبت أنها ”خارج التصنيف“ بحديثها عن نفسها في الأغنية، التي تفاعل معها الجمهور في العديد من الدول العربية، حتى تصدرت التريند على موقع ”التويتر“ في عدة دول عربية، مثل السعودية ومصر ولبنان وتونس والمغرب.

ووسط تفاعل كبير على هاشتاغ باسم الأغنية #صاحبة_رأي شارك آلاف المتابعين التغريدات والمقاطع الصوتية من أغنية إليسا، التي اعتبروها مختلفة تمامًا عما قدمته سابقًا، وأنها أرادت أن تكون لها رسالة في الأغنية، التي أكدت فيها أنها صاحبة رأي في مواقفها الصعبة وأنها تحدت اليأس بأملها.

وأكد المغردون في ”تويتر“ أن إليسا خاضت مغامرة ليست سهلة جعلتها خارج التصنيف من وجهة نظرهم، إذْ تحدثت عن الانتقاد والثناء الذي لاحقها طيلة مشوارها الفني، الذي يمتد على مدار 20 عامًا.

واعتبر البعض أن إليسا تذكرت والدها الراحل زكريا خوري الشاعر ومدرس اللغة العربية، الذي لطالما تحدثت عنه بكل فخر، وقد اعتبرته في أغنيتها معلمها الأول الذي ترك أثرًا في حياتها.

ويتضمن الألبوم، الذي اختارت إليسا أغنية ”صاحبة رأي“ لتكون عنواناً له، أغنية باسم ”عظيمة“ تناقش قصة مشتركة لجميع النساء، وهي من كلمات الشاعر نادر عبد الله،‏ وأغنية بعنوان ”ذكريات“، وأخرى بعنوان ”أنا شبه نسيتك“.

وتتعاون إليسا في البومها الجديد، الذي يحتوي على 4 أغانٍ باللهجة اللبنانية والباقي باللهجة المصرية، مع عدد من الشعراء والملحنين أمثال، عادل حقي، محمد رحيم، نادر عبد الله، بهاء الدين، محمد يحيى، أمير طعيمة، وليد سعد.

رابط مختصر