رامز جلال من زبائنها.. ابنة أحمد حلمي تكشف تفاصيل مشروعها الجديد

فن
26 يوليو 2020آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
رامز جلال من زبائنها.. ابنة أحمد حلمي تكشف تفاصيل مشروعها الجديد

كشفت ابنة الفنانة المصرية منى زكي وأحمد حلمي، “لي لي” عن تفاصيل مشروعها الجديد من خلال لقائها مع برنامج “The Insider”، المذاع على تليفزيون دبي.

وكان المشروع هو الرسم على الملابس والأحذية والحقائب، فهي تحب الرسم منذ صغرتها، وكشفت أنها الموهبة التي اكتسبتها من والدها قائلة: “كنت برسم معاه ومن وأنا صغيرة وكنت بسأله على أي حاجة”.

وأضافت “لي لي” بأنها دشنت صفحة عبر تطبيق إنستجرام، لمشروعها الجديد بالتعاون مع صديقتها “ناديا” وأنها بدأت في الرسم على الحقائب لبيعها، لكن والدتها نصحتها بالرسم على مقتنيات أصدقائها البسيطة في البداية حتى تنجح فكرتها.

وكان والدها الفنان أحمد حلمي هو أول الزبائن في مشروعها الجديد: “عملته الديزين بتاع جاكيت”، كما أن الفنان رامز جلال من زبائنها: “هو كان عاوز يعمل حاجة مجنونة.. مش مفهمومة وعملتله تصميم بألون كتير”.

وعن الأسعار التي وضعتها: “لو ديزين لجزمة ممكن يبقى 450 جنيه.. لو حاجة بسيطة هتبقى أقل.. لو فستان ممكن يبقى أكتر شوية 800 مثلا”.

ورغم موهبة “لي لي” في الرسم لكنها حتى الآن لم تتأكد إذ كانت تدرس الرسم أم لأ: “مش متأكدة إذ كنت هدرس رسم ولا لأ”، لكنها أكدت عدم اتجاهها للتمثيل: “لأ مجربتش ومش حاسة إن الموهبة موجودة عندي”.

رابط مختصر