قبل الإطلاق.. الكشف عن تفاصيل هاتف غوغل Pixel 5 الذكي

منوعات
11 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ شهرين
قبل الإطلاق.. الكشف عن تفاصيل هاتف غوغل Pixel 5 الذكي

أعلنت شركة ”غوغل”، أنها ستطلق هاتفها الذكي Pixel 5 بإصدار G5 في وقت لاحق من هذا العام، وقبل الإطلاق، جرى تسريب التفاصيل الرئيسة للهاتف المقبل عبر الإنترنت.

ووفقًا لتقرير صادر عن موقع Mysmartprice، فقد رُصدت قائمة مواصفات هاتف غوغل Pixel 5 على موقع الأداء ومعيار الذكاء الصناعي AI Benchmark، وكُشف عن جزء من مواصفاته قبل إطلاقه، مثل رقاقة ”متوسطة“ من معالج سنابدراجون 765 5G من كوالكوم، وذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 جيجابايت.

وذكر التقرير، أن الشركة الأمريكية أطلقت هاتفيها Pixel 4 وPixel 4 XL بمعالج كوالكوم سنابدراجون 855، ما يعني مع الهاتف الجديد، أن غوغل تنتقل من الشريحة المتميزة إلى المتوسطة رغم ذلك، يتفوق Pixel 5 على شقيقيه بذاكرة وصول عشوائي أكبر بمقدار 2 جيجا بايت.

ومن المتوقع أن تعلن الشركة عن باكورة إنتاجها من الهواتف الذكية Pixel 5 خلال حدث، في أكتوبر / تشرين الأول المقبل، إلى جانب إطلاق أجهزة جديدة، منها جهاز بث Android TV الذي يعد خليفة لجهاز ”غوغل هوم“.

وفي الوقت نفسه، كانت ”غوغل“ قد أوقفت أيضًا إنتاج أحدث هواتفها من Pixel 4 و Pixel 4 XL الذكية في أقل من عام منذ إطلاقها.

وبحسب ما ذكره موقع ”ذا فيرج“، فإنه تم إيقاف Pixel 4 و Pixel 4 XL في الولايات المتحدة، كما انتهى متجر غوغل من بيع جميع وحدات الهاتف بمخزونه.

رابط مختصر