محافظ طولكرم عصام ابو بكر يستقبل وزير الزراعة ويناقشان عددا من قضايا القطاع الزراعي

16 أغسطس 2020آخر تحديث : الأحد 16 أغسطس 2020 - 5:11 مساءً
Maqel
الشأن المحلي
محافظ طولكرم عصام ابو بكر يستقبل وزير الزراعة ويناقشان عددا من قضايا القطاع الزراعي

محافظ طولكرم عصام أبو بكر يستقبل وزير الزراعة ويناقشان عددا من قضايا القطاع الزراعي

طولكرم – استقبل محافظ طولكرم عصام أبو بكر في دار المحافظة وزير الزراعة رياض العطاري، بمشاركة وكيل الوزارة م. عبد الله لحلوح والوفد المرافق من الوزارة، وبحضور مدير عام زراعة طولكرم م. سمير سماره، و الجهات المختصة بمؤسسة المحافظة.

وتسلم المحافظ أبو بكر من الوزير العطاري نسخة عن خطة العنقود الزراعي لمحافظة طولكرم والتي أقرتها الحكومة، فيما تخلل اللقاء مناقشة عدد من القضايا التي تتعلق بالقطاع الزراعي على مستوى المحافظة.

وأشار المحافظ أبو بكر إلى أنه على الرغم من الظروف الصعبة والتحديات التي تتعرض لها القضية الفلسطينية، علاوة على الإجراءات لمواجهة تفشي فيروس كورونا، إلا أن إقرار مجلس الوزراء برئاسة د. محمد إشتيه لخطة العنقود الزراعي بمحافظة طولكرم، أمر مهم وضروري من شأنها أن تساهم في تعزيز صمود المزارعين وخاصة في ظل تزايد اعتداءات الاحتلال واستهداف الأرض والحجر والشجر وغيرها من المؤامرات التي نتعرض لها.

من جانبه، تحدث الوزير العطاري عن عدد من القضايا المتعلقة بالقطاع الزراعي على مستوى محافظة طولكرم، مستعرضاً ما تضمنته خطة العنقود الزراعي للمحافظة، والتي أقرها مجلس الوزراء خلال الأسبوعيين الماضيين، وما تضمنته من المشاريع والبرامج لتعزيز صمود المواطنين على أرضهم، مشيراً إلى نوعية المشاريع والقطاعات التي ستشملها هذه الخطة والتي سيتم الإعلان عنها رسمياً خلال الفترة القادمة.

الاخبار العاجلة