شاهد: أصالة تدافع عن نادين نسيب نجيم.. والأخيرة تردّ

23 أغسطس 2020آخر تحديث :
شاهد: أصالة تدافع عن نادين نسيب نجيم.. والأخيرة تردّ

عبر مكالمة هاتفية مع برنامج ET بالعربي، علقت الفنانة السورية أصالة نصري على الاتهامات التي وجهت للفنانة نادين نسيب نجيم، بأنها استغلت إصابتها في حادث انفجار بيروت لإجراء عمليات تجميل بوجهها.

وأوضحت أصالة أن من قالوا عنها هذا الكلام أقل من أن نلتفت إليهم، قائلة وفق ما نقلته (مجلة لها): “هدول ناس مهشمين إنسانيا مش ممكن يكونوا بني آدمين، ما المفروض نلتفت لهم أصلا.. كتير اتأثرت لما شوفت فيديوهات الانفجار من بيت نادين.. حبيبة روحي قلبي وزعلت عليها ومتضايقة عشانها وعلى بيتها إن شالله كله بيرجع.. كله بيرجع.. المهم هي وولادها بخير”.

وبسؤالها عن موقفها من إعلان نادين رغبتها بالهجرة من لبنان، أكدت أصالة أن كل إنسان حر بقراراته، وأدرى بما يمر به في حياته.

بدورها، أعادت نادين نشر ما قالته أصالة في تغريدة على موقع “تويتر” وعلقت عليه: “وان شاء الله بتحسن وبصير فيني اطلع عالبحر عالشمس وأحلى عزيمة واحلى قعدة على شط البحر وبخبرك كل شي صار معي”.

وكانت النجمة السورية أحدثت ضجة كبيرة بسبب خاتم خطوبة، وعلقت على الأمر قائلة: “لا يوجد أحلى من الزواج. اليوم قلبي مغلق بالضبة والمفتاح، قلبي تعبان ومقهور، ومش صحي، لقد خرجت من علاقة 14 عاما حب كتير كبير، وجذورها مرعبة. أنا خاطبة حالي في الوقت الحالي، ونزلت مع صاحبتي اشتريت خاتم خطوبة معمول من قلوب محطمة”.

الاخبار العاجلة