أحلام تتحدث عن حياتها قبل الثراء.. الفنانة تكشف عن الراتب الذي تقاضته بأول وظيفة: كنت أعول عائلتي

فن
26 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ 3 أشهر
أحلام تتحدث عن حياتها قبل الثراء.. الفنانة تكشف عن الراتب الذي تقاضته بأول وظيفة: كنت أعول عائلتي

كشفت الفنانة الإماراتية أحلام، الثلاثاء 25 أغسطس/آب 2020، عبر حسابها الخاص على موقع تويتر عن أول وظيفة لها قبل دخول المجال الفني، بالإضافة إلى أول راتب تقاضته في حياتها.

أحلام أكدت في تغريدتها أهمية أول راتب، رداً على الصحفية السعودية سحر أبوشاهين التي اعتبرت أن راتب أول وظيفة ليس مهماً، لأن تكوين الخبرة هو الأهم حتى الحصول على عمل أفضل.

إذ قالت أحلام إنها عملت كمدرّسة في أحد المعاهد لتعول عائلتها، وكشفت أنها كانت تتقاضى مبلغ ألف ريال، وأضافت: “صحيح أنا بدأت العمل في مدرسة ابتدائي كمدّرسة بألف ريال وكنت أعول أسرتي مع أخواتي وهذه كانت البداية”.

تفاعل على تويتر: تغريدة أحلام التي شاركت بها جمهورها أسراراً عن حياتها الخاصة قبل النجومية والشهرة والثراء حازت تفاعلاً واسعاً بين جمهورها، إذ قالت المغردة “حلم السراب”: “يفكرون الإنسان يولد بملعقة من ذهب، المميزون في هذه الحياة بدايتهم كانت صعبه وتحملوا الكثير حتى يصلوا إلى ما هم عليه، لابد من التعب والصبر”.

فيما علق المغرد محمد ساخراً: “أنا مثلك البداية ألف ريال.. الفرق بيننا إنك صرتي مليارديرة ما شاء الله وأنا باقي على الألف ريال مو شرط تكون النهاية سعيدة دائماً”.

مغردة أخرى قالت: “حتى أصبحت فنانة عظيمة بكل المقاييس الله يطول في عمرك ونشوف نجاحات مستمرة”.

أثرى الفنانات العربيات: ويشار إلى أن الفنانة أحلام تعد من أكثر الفنانات ثراءً في الوطن العربي والشرق الأوسط، حيث تمتلك ثروة تقدر بـ25 مليون دولار أمريكي.

فيما كانت مجوهرات أحلام الثمنية دائماً سبباً في إثارة الجدل ببرامج “أراب آيدول” و”ذا فويس”، لأنها تتباهى بها أمام جمهورها، وفي ذات مرة أحرجت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم بأن زوجها لا يشتري لها مجوهرات مثل زوجها القطري مبارك الهاجري.

وأحلام وُلدت عام 1969 في شهر فبراير/شباط بأبوظبي، واسمها الحقيقي “أحلام علي شيخ جاسم”، والدها من الإمارات أما والدتها فمن البحرين، درست أحلام في البحرين، والتحقت بكلية الشريعة الإسلامية، ولكنها فضلت الغناء، ولعل السبب الذي شجعها على ذلك هو كون والدها فناناً شعبياً فسارت على خطاه.

كلمات دليلية
رابط مختصر