دونالد ترامب: إعصار لورا خطير وسريع ونتواصل مع إدارات الطوارئ المحلية

26 أغسطس 2020آخر تحديث : الأربعاء 26 أغسطس 2020 - 11:07 مساءً
Lamees02
الشأن الدولي
دونالد ترامب: إعصار لورا خطير وسريع ونتواصل مع إدارات الطوارئ المحلية

أكد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، أن إعصار لورا إعصار خطير للغاية، مشددا على أن إدارته تتواصل مع إدارة الطوارئ المحلية في ولايات تكساس ولويزيانا وأركنساس، قائلا :”نحن معكم”.

وقال ترامب في تغريدة عبر حسابه الرسمي بتويتر :”إعصار لورا هو إعصار خطير للغاية وسريع بشدة، تظل إدارتي منخرطة بشكل كامل مع مديري الطوارئ المحلية، لمواصلة إعداد ومساعدة الأشخاص العظماء في تكساس ولويزيانا وأركنساس، أنا استمع إلى المسؤولين المحليين، نحن معكم!”.

وفي سياق متصل حذرت الحكومة المحلية في ولاية لويزيانا الأمريكية، السكان من إعصار لورا، حيث سارع الجميع نحو الاستعداد لمواجهة الإعصار من خلال ملأ أكياس الرمل لصد المياه أو تغيير مصدرها لتقليل الخسائر.

ويقترب توقف إنتاج النفط الأمريكي في خليج المكسيك، من مستواه أثناء الإعصار كاترينا لعام 2005، وسارعت مصافي التكرير الساحلية لخفض العمليات قبل إعصار كبير يقترب من ساحل تكساس ولويزيانا.

وسيكتسب الإعصار لورا قوته بسرعة فوق المياه الدافئة لخليج المكسيك ومن المتوقع أن يصبح إعصارا كبيرا يدفع رياحا سرعتها 115 ميلا في الساعة (185 كيلومترا في الساعة) قبل أن يضرب الساحل الأمريكي، وفقا لما ذكره المركز الوطني للأعاصير.

الاخبار العاجلة