تعافي الفنانة المصرية نادية مصطفى من كورونا

31 أغسطس 2020آخر تحديث :
تعافي الفنانة المصرية نادية مصطفى من كورونا

أعلنت الفنانة المصرية نادية مصطفى، تعافيها التام من فيروس كورونا المستجد، بعد قضائها فترة عزل وعلاج استمرت أكثر من أسبوعين، لافتة إلى أنها أجرت 3 تحاليل متتالية طوال الأيام الماضية للتأكد تماما من سلامتها من الفيروس.

وقالت نادية مصطفى، إنها عاشت فترة رعب كبيرة منذ ظهور أعراض كورونا عليها وحتى فترة التعافي، موجهة الشكر للطبيبين هشام المناوي وحسين جعفر اللذين قاما على توجيهها للعلاج.

وأضافت نادية مصطفى في منشور عبر ”فيسبوك“ قالت فيه: ”الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات، بعد عزلي 16 يوما وتأكدي بعد 3 تحاليل آخرها كان تحليل اليوم واطمئناني على نفسى بأنى خفيت“.

وتابعت ”أستطيع أن أخبركم بأنى عشت الأيام اللي فاتت في رعب بعد ظهور أعراض كورونا، الحمد لله حمدا يليق بجلال وجهه وعظيم سلطانه ومهما شكرته مش هوفي“.

وقالت المطربة المصرية ”شكرا جزيلا للدكتور هشام المناوي اللى وجهني أول أما قلتله وشكرا جزيلا لاهتمام الدكتور حسين جعفر واللي تابع معايا بكل حب واهتمام أولا بأول وكان هو اللي بيتصل بي علشان يطمني لأني كنت فى البداية منهارة“.

وأردفت نادية مصطفى قائلة: ”وشكرا جزيلا لاخواتي وعشرة عمري الغالي هاني شاكر وتوأم روحه وروحي نهلة حبيبتي أقلقتهم، وشكرا أستاذ علاء عامر وسؤالك عني طول الوقت شكرا نجوى وهدية ربنا اللي خلت معنوياتي في السما أما قالتلى رؤية أبكتني شكرا إخواتي وعائلتي الجميلة“.

واستأنفت نادية مصطفى قائلة: ”شكرا لله لأنه رزقني بأولاد برغم وجودهم بعيد بس كانوا معايا 24 ساعة على zoom وBotim فهونوا علي العزل ورفعوا من معنوياتي وشكرا كتيييييييير أوي بأه لشريك حياتي اللي تفانى في خدمتي واهتم بأكلى“.

وأوضحت قائلة: ”ودايما كنت بلمح في عينه الرعب بس هموت واعرف هو كان مرعوب علي ولا مرعوب من كورونا، هزار والله ربنا يديله الصحة ويخليهولي وبجد تسلم الشدة اللي بتبين معدن الإنسان“.

وتمنت قائلة: ”ويااااارب يخلصنا من الرعب اللى احنا فيه ويزول هذا الوباء عاجلا وليس آجلا بقدرة كن فيكون“، مختتمة: ”حبايبي اللي كانوا بيسألوا عليا دايما وهم بس اللي كانوا عارفين مع إني عارفة وواثقة إني لو كنت قلتلكم كانت هتبقى مظاهرة حب ملهاش مثيل بحبكم كلكم“.

يُذكر أن مصر شهدت خلال اليومين الماضيين ارتفاعا طفيفا في إصابات كورونا مجددا وسط تخوفات من عدم التزام بالإجراءات الاحترازية؛ ما يؤدي إلى موجة ثانية من كوورنا كالتي عاشتها مصر على مدار 3 أشهر وصلت خلالها إلى قرابة مائة ألف إصابة بكورونا بين مواطنيها.

الاخبار العاجلة