الكشف عن تفاصيل صفقة انضمام كيم جين سو إلى نادي النصر السعودي

31 أغسطس 2020آخر تحديث :
الكشف عن تفاصيل صفقة انضمام كيم جين سو إلى نادي النصر السعودي

كشف تقارير صحفية عن تفاصيل صفقة انضمام الكوري كيم جين سو، إلى نادي النصر السعودي قادما من جيونبوك هيونداي.

ولم يعلن نادي النصر -حتى الآن- رسميا عن الصفقة، لكن اللاعب الكوري ودع جماهير فريقه السابق برسالة مؤثرة عبر حسابه على ”إنستغرام“، قائلا: ”سأغادر حاليا إلى المملكة العربية السعودية لخوض تجربة جديدة مع النصر“.

ووفقا لما ذكرته صحيفة ”الرياضية“، يوم الإثنين، فإن ”الصفقة كلفت النصر مبلغا إجماليا قدره 15 مليونا و300 ألف ريال سعودي، سيحصل جونبوك منها على 1.8 مليون ريال تقريبا، وتحديدا نصف مليون دولار“.

وأضافت: ”اللاعب سيتقاضى سنويا 1.8 مليون دولار، أي ما يساوي 6.7 مليون ريال سعودي تقريبا، وقد وقع عقدا يمتد لعامين مع أفضلية التجديد لموسم ثالث، وفي حال حدث ذلك ستزداد قيمة الصفقة الإجمالية“.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة النصر بدأت بالفعل في العمل على إجراءات وصول اللاعب إلى السعودية لاصطحابه يوم الـ 12 من سبتمبر المقبل إلى قطر لخوض المباريات المتبقية من دوري أبطال آسيا 2020.

ولن يلعب كيم جين سو المباراة الأولى للنصر في البطولة وستكون أمام سباهان أصفهان الإيراني، وذلك للإيقاف نتيجة تراكم بطاقاته الصفراء مع جيونبوك.

يذكر أن كيم جين سو انضم لناديه الكوري قادما من هوفنهايم الألماني عام 2017، وقد لعب معه 78 مباراة سجل خلالها سبعة أهداف وصنع 11، وقد لعب دورا بارزا في تتويج الفريق بلقب الدوري الكوري الجنوبي ثلاثة مواسم متتالية.

الاخبار العاجلة