كومان يبدأ خطوات دعم غريزمان بمنحه رقمه المفضل

رياضة
11 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ أسبوعين
كومان يبدأ خطوات دعم غريزمان بمنحه رقمه المفضل

منح الهولندي رونالد كومان المدير الفني الجديد لبرشلونة ثقته للمهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان بمنحه القميص رقم 7 الذي كان يريده منذ موسمه الأول في النادي الكتالوني، ما يعني أنه سيعول عليه بشدة الموسم الجديد.

وبدّل غريزمان رقمه هذا الموسم من 17 إلى 7 ، والذي ارتداه أيضًا في ريال سوسيداد، وأتلتيكو مدريد، ومنتخب فرنسا، وذلك بعدما تركه البرازيلي فيليب كوتينيو من أجله رغم أن غريزمان لم يستطع ارتداءه، الموسم الماضي، بعد إعارة كوتينيو إلى بايرن ميونخ.

وذكرت صحيفة ”موندو ديبورتيفو“ أن الدولي البرازيلي لم يضع أي عائق أمام غريزمان الذي شكر زميله علنًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي قائلا:“أريد أن أشكر Phil_Coutinho @، إلى جانب كونه لاعبًا رائعًا، هو زميل رائع في الفريق. # ViscaBarça # Grie7mann ”.

وهذا الرقم لا يحظى بشعبية كبيرة في صفوف برشلونة منذ رحيل البرتغالي لويس فيغو الذي كان يرتديه من النادي إلى ريال مدريد العام 2000 في صفقة تاريخية تسببت بكره جماهير النادي لصانع اللعب البرتغالي حتى الآن.

كما أرتدى القميص ذاته ديفيد فيلا، وبيدرو، وهنريك لارسون، وخافيير سافيولا، وقد حقق غريزمان رغبته بارتداء قميصه المفضل.

وجاء إعلان حصوله على القميص رسميًا عبر مقطع فيديو يظهر فيه كيفن دورانت لاعب كرة السلة الأمريكي الذي يلعب في فريق بروكلين نيتس.

وخاض غريزمان 41 مباراة، وسجل 15 هدفًا، الموسم الماضي، بقميص 17، لكن مع حصوله على رقم 7، وتحقيق رغبته، يبدو أن كومان سيغير مركزه ويعتمد عليه عكس المدربين السابقين.

ولا يبدو جعل القائد ليونيل ميسي، وغريزمان، متوافقين أمرًا سهلًا بسبب خصائص كلا اللاعبين، لكن هذه مهمة المدير الفني.

رابط مختصر