نجاح عملية زراعة الكبد للفنان خالد سامي

فن
27 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد
نجاح عملية زراعة الكبد للفنان خالد سامي

بعد أن أجرى خالد سامي يوم الجمعة عملية زراعة للكبد بمستشفى الحرس الوطني بالرّياض، كشف بدر آل زيدان أن العملية التي إنتهت في ساعة متأخرة من اللّيل، قد تمت بنجاح.

وكانت زوجة خالد سامي، عائده العتيبي، قد شاركت المتابعين عبر تويتر رسالة عبرت فيها عن سعادتها بنجاح العملية وكتبت “…. تم بحمد الله نجاح عملية زوجي خالد سامي وأسأل الله أن يطيل في عمره والحمدلله”، وفق (اي تي) عربي.

وتقدمت بعدها زوجة الفنان بالشكر إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ووصفته بالوالد الرحيم والقائد المبهر “يقف وراء هذه المنجزات العظيمة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان، الوالد الرحيم والقائد المبهر، والإمام العادل سلمان بن عبدالعزيز آل سعود رعاه الله ومكّنه وأيّده بنصره”.

وخصّت بالشكر أيضا الطبيب المشرف على العملية الدكتور وائل العوهلي، وكتبت “بعد فضل الله سبحانه، أشكر الدكتور وائل العوهلي الرّجل الأوّل وراء نجاح العملية، أطبائنا وطبيباتنا السعوديين بكل فخر، علم وخلق وتواضع ومهارة وإتقان ربي يبارك لنا فيكم”.

يذكر أن معاناة خالد سامي مع مرض الكبد ليست بالجديدة، فقد بدأت منذ أكثر من سنة، وتطوّرت مع الوقت لتصل إلى الكلى خاصة بعد تأخر إجراء العملية بسبب تفشي فيروس (كورونا)، إلى أن تدهورت حالته كليا بعد آخر زيارة له في المستشفى بالأمس للقيام بغسيل الكلى وإستدعى تحويله إلى قسم العناية المركزة.

رابط مختصر