“باربي”.. هنا الزاهد بـ”لوك” جديد بعد إطلالة “مارلين مونرو”

4 أكتوبر 2020آخر تحديث :
“باربي”.. هنا الزاهد بـ”لوك” جديد بعد إطلالة “مارلين مونرو”

شاركت الفنانة هنا الزاهد، متابعيها، عبر حسابها الرسمي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، صورا جديدة لها ظهرت من خلالها بإطلالة مختلفة خطفت الأنظار إليها، أثناء تصويرها حملة دعائية لإحدى شركات الإعلان.

وبدت “هنا” في الصور بإطلالة مختلفة بشعر أصفر طويل، مرتدية فستان ذهبي طويل من صيحة “وان شولدر”، مع وضع المكياج المناسب الهادئ، وفق (هُن).

وتفاعل معها متابعوها في التعليقات على الصور: “باربي” “كفاية كدا بقى” “شبه العروسة اللعبة” “إيه الجمال دا”.

يذكر أن الفنانة هنا الزاهد، شاركت متابعيها أيضًا بصور عبر حسابها الرسمي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، كدعاية لإحدى شركات الهواتف.

وظهرت “هنا” بـ”لوك” مختلف تمامًا، يشبه إطلالة النجمة العالمية مارلين مونرو، وظهرت بفستان أحمر، مفتوح كاشف للظهر، تميز بكونه من الستان، مع تسريحة شعر شقراء ويفي قصير، ومكياج صارخ بألوان صريحة.

من ناحية أخرى تشارك الفنانة هنا الزاهد في مارثون السينما بفيلم “الغسالة” المطروح بدور العرض حاليا، من بطولة محمود حميدة، أحمد حاتم، بيومي فؤاد، أحمد فتحي، محمد سلام، تأليف ‏عادل ‏صليب، ‏إخراج ‏عصام عبد الحميد‎، إنتاج مشترك بين شركات “نيو سينشري” و”أفلام مصر العالمية” و”سينرجي”، ويتولى التوزيع محليًا شركة “دولار فيلم‎”.

الاخبار العاجلة