أحمد فلوكس يتغزل في زوجته الأولى بعد عودته إليها: “رجعت لنفسي بيكي”

فن
11 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ أسبوعين
أحمد فلوكس يتغزل في زوجته الأولى بعد عودته إليها: “رجعت لنفسي بيكي”

عاد الفنان أحمد فلوكس يثير الجدل وحيرة متابعيه من جديد، عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد مشاركته عدد من الصور التي تجمعه بزوجته الأولى المغربية رابيا، وأم ابنه الوحيد سيف، وكانت من خارج الوسط الفني وتعمل عارضة أزياء.

وشارك الفنان صورة تجمعه بزوجته الأولى وتغزل بها قائلًا وفق (هُن) “كلما رايت نفسي وحياتي بعد رجوعي ليكي ادركت اني كنت بلا حياة وانا بعيد عنك”.

وتابع الفنان خلال منشوره، “ان كنت رجعتي الي موطنك فانا رجعت لنفسي بيكي، ربنا يخليكي ليا و يحفظك انت وسيف، بحبك و بحب حياتي وانت فيها”.

وكانت علقت “رابيا” زوجة الفنان أحمد فلوكس، على عودته إليها بعد سنوات من طلاقهما، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

وقالت “رابيا”: “أنا فقط عدت إلى موطني، موطني قلبك ولا غيره وطن، اللهم بارك لنا وبارك علينا وأجمع بيننا في خير، وأرزقنا الرحمة والمودة وعوضنا وابننا عن سنين الاختبارات الصعبة، وارزقنا دائمًا الخير والرضا والستر والعفة وصلاح الحال كله”.

وأعاد الفنان أحمد فلوكس نشر ما ذكرته زوجته الأولى، وأم نجله الوحيد “سيف”، عبر حسابه على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وكان الفنان أحمد فلوكس، فاجأ متابعيه في نهاية الشهر الماضي، عن عودته لزوجته الأولى “رابيا”.

وفي وقت سابق، شارك الفنان متابعيه بصورة له مع زوجته السابقة، وعائلته عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، في يوليو الماضي.

وعلق على الصورة، قائلًا: أبي وإخواتي البنات وأولادهم وابني ومامته كل ما أملك، ليس لي غيرهم وليس لهم غيري، أحبهم ودائمًا داعم لهم، ربنا يحفظهم ويخليهم ويبعد عنهم كل سوء”.

ونشر “فلوكس” قبل أيام قليلة صورة تجمعه بزوجته “رابيا” متغزلًا فيها، قائلًا: “القلب ليس مجرد عضلة ولكنّه عاصمة كلّ شيء جميل، الحبّ..الدفء.. الوفاء.. الصدق.. الطيبة.. الاحتواء والاهتمام حين ينبض يضبط لك إيقاع الإحساس، يطمئنك يوجهك، يهديك لما هو مناسب”.

وتابع خلال منشوره، “إنّ الله لا ينظر إلى صورنا ولا إلى أجسادنا، إنّما إلى قلوبنا، والقلوب الطيبة، ستبقى طيبة رغم سواد هذا العالم، وما تزال هناك قلوب مليئة بالطيبة والتسامح”.

وتفاعل معه المتابعين في التعليقات: “ربنا يسعدكم ويجمع شملكم من ثاني وسيفو يكبر بين أجدع أم وسيد الرجال، فعزكم ودلالكم مهما لفيت يا أحمد مش هتلاقي بظفر أم ابنك رابيا، تحية كبيرة مني ليها وكفاية عندي أنها بنت بلدي، أحسن شي سويته والله إنك جمعت الشمل، رجعوا لبعض، ألف مبروك أحلى خبر مبروك لوالدة سيف هو دا الكلام ربنا يسعدكم عايزين بقى أعمال تكسر الدنيا، خير ما عملت”.

رابط مختصر