حياة الفهد تعلن تأجيل الجزء الثاني من مسلسل “أم هارون”

3 نوفمبر 2020آخر تحديث :
حياة الفهد تعلن تأجيل الجزء الثاني من مسلسل “أم هارون”

أعلنت الفنانة الكويتية حياة الفهد تأجيل تصوير ”عرش الطاووس“ وهو الجزء الثاني من مسلسل ”أم هارون“ إلى ما بعد انتهاء شهر رمضان بسبب تجدد أزمة فيروس كورونا وعودة دول إلى الإغلاق مرة أخرى، خاصة أن هذا العمل سيتم تصويره في الخارج.

ونشرت الفهد بيانا عبر حسابها الرسمي على تطبيق ”إنستغرام“، قالت فيه ”بشكل رسمي تم تأجيل تنفيذ مسلسل (عرش الطاووس) ضمن سلسلة أجزاء مسلسل (أم هارون) لما بعد الموسم الرمضاني .. بحكم أن العمل يتطلب تصويره في إحدى الدول الأوروبية.. ونظرا لما يمر به العالم من ظروف وتغيرات بسبب فيروس کورونا وصعوبة تنفيذه في مثل هذه الأوضاع“.

وأضافت ”تم استبدال العمل في عمل آخر اجتماعي درامي كوميدي.. سيتم الإعلان عنه بعد يومين على صفحتنا مؤسسة الفهد للإنتاج الفني.. وبإذن الله تعالى العمل القادم لشهر رمضان الكريم مفاجئة جميلة للجمهور سنعلن عنها قريبًا مع المخرج باسل الخطيب“.

وكانت الفهد أعلنت من قبل مشاركتها في سباق الدراما الرمضاني لعام 2021، من خلال الجزء الثاني من مسلسل ”إم هارون“ والذي سيأتي تحت اسم ”عرش الطاووس“.

ونشرت الفهد صورة للحلقة الأولى من السيناريو عبر حسابها الرسمي على تطبيق ”إنستغرام “ وعلقت عليها ”توكلنا على الله العلي القدير ( عرش الطاووس) سنذهب الى عالم مختلف مشوق ومعالم جميلة بلمسات إخراجية جميلة من المخرجة هيا عبدالسلام وتأليف على الشمس ومحمد الشمس ونجوم من الكويت و الإمارات و السعودية و البحرين الأحباء على قلبي وأيضا نجوم من العراق الحبيب سنعلن عن أبطال العمل خلال الأيام القادمة ونسأل الله التوفيق للجميع رمضان 2021″.

وسبق وأن ردت الفنانة الكويتية حياة الفهد على العديد من الاتهامات التي لاحقت مسلسلها ”أم هاورن“ مؤخرا بقيام نجل أحد الشخصيات العربية البارزة بدعم المسلسل.

وقالت الفنانة الكويتية في بيان نشرته عبر إنستغرام ”بخصوص ما يتم تداوله عبر الوسائل المرئية أو السمعية من إحدى المحاميات أن ابن إحدى الشخصيات في الدول العربية البارزة داعم لمسلسل (أم هارون) عار عن الصحة نهائيا“.

وأضافت ”المسلسل إنتاج حصري لمجموعة (إم بي سي) ومنفذ العمل مؤسسة (الفهد للإنتاج) وشركة (جرناس) فقط لا غير ولا يوجد أي تمويل آخر للعمل نهائيا.. والمسلسل لم يعرض على تلفزيون الكويت لا كعرض شراء أو كمنتج منفذ ولم يصور في دولة الكويت نهائيا“.

الاخبار العاجلة