إصابة لوكا يوفيتش بفيروس كورونا تزيد مشاكل ريال مدريد

20 نوفمبر 2020آخر تحديث :
إصابة لوكا يوفيتش بفيروس كورونا تزيد مشاكل ريال مدريد

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني إصابة مهاجمه الصربي لوكا يوفيتش بفيروس كورونا، عقب عودته من فترة التوقف الدولية، حيث تم اكتشاف إصابته صباح اليوم الجمعة.

وأصدر نادي ريال مدريد بيانًا عبر موقعه الرسمي على الإنترنت قال فيه: ”تعرض لاعبنا لوكا يوفيتش للإصابة بفيروس كورونا بعد أن جاءت نتيجة اختبارات كوفيد-19 إيجابية“.

إصابة يوفيتش جاءت لتزيد مشاكل النادي الملكي مع الغيابات قبل مواجهة فياريال في الدوري الإسباني، يوم السبت.

وقالت صحيفة ”ماركا“ الإسبانية: إن المهاجم الصربي سيغيب عن مباراة فياريال ولن يتمكن من التدريب مع الفريق حتى تظهر نتيجته سلبية.

وهذا نبأ سيىء آخر للمدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان، حيث يستمر فيروس كورونا في التأثير على ريال مدريد، بعد إيجابية إيدن هازارد وكاسيميرو في اليوم الأخير، قبل التوقف الدولي، وإصابة ميليتاو سابقا، يأتي الدور على يوفيتش الذي سيعزل لفترة من الوقت.

وسجل يوفيتش هدفين مع صربيا في الفوز الكبير على روسيا في دوري الأمم الأوروبية يوم الأربعاء الماضي، وكان بحاجة للعب المزيد من المباريات مع ناديه ليثبت جدارته، لكن إصابته بفيروس كورونا ستجبره على الابتعاد مرة أخرى.

وأصيب ميلينكوفيتش-سافيتش ونيكوليتشولازوفيتش وعضو في الجهاز الطبي لمنتخب صربيا بفيروس كورونا، ما قد يكون سببا في إصابة يوفيتش.

ويعاني زيدان من مشكلة كبيرة نظرا لعدم تدرب المهاجم الأساسي كريم بنزيما مع الفريق يوم الجمعة وتدرب بمفرده، لذا فإن المهاجم الوحيد المتاح هو ماريانو.

وبعد الهزيمة المذلة 4-1 أمام فالنسيا قبل التوقف الدولي، سيحاول ريال مدريد صاحب المركز الثاني التعافي سريعا عندما يحل ضيفا على فياريال يوم السبت وسط أزمة من الغيابات.

وسيغيب القائد سيرجيو راموس نحو أسبوعين، وكذلك زميله المدافع رفائيل فاران، فضلا عن غياب فيدريكو فالفيردي بسبب معاناته من كسر في الساق.

الاخبار العاجلة