“الأمعري” يغرق شباك “السموع” بخماسية وهلال القدس يفوز على ثقافي طولكرم

رياضة
24 نوفمبر 2020آخر تحديث : منذ شهرين
“الأمعري” يغرق شباك “السموع” بخماسية وهلال القدس يفوز على ثقافي طولكرم

دك فريق مركز شباب الأمعري شباك أصحاب الأرض شباب السموع “ليث الجنوب” بخمسة أهداف لهدف، في لقاء أقيم بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على ستاد هواري بومدين في مدينة دورا جنوب الخليل، في افتتاح الجولة السادسة من دوري المحترفين بكرة القدم.

بهذا الفوز قفز الأمعري الى المركز الثالث مؤقتا رافعا رصيده إلى 13 نقطة، أما السموع فبقي خامسا مؤقتا وتجمد رصيده عند النقطة 8.

استهل أصحاب الأرض التهديف في الدقيقة 22 عن طريق رضوان أبو كرش، قبل أن يعدل الأمعري النتيجة في الدقيقة 29 بواسطة لاعبه همام أبو حسنين.

أمسك الأمعري زمام الأمور واستطاع أن يضيف الهدف الثاني عن طريق نفس اللاعب في الدقيقة 39 لينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف بهدفين لواحد.

في الشوط الثاني، مالت الكفة نتيجة ولعبا للأمعري وتمكن من توسيع الفارق بتسجيله ثلاثة أهداف عن طريق عبد الحميد أبو حبيب “63”، ونمر واصف “74”، ومحمد رشدي “78”.

وفي مباراة ثانية أقيمت على ستاد فيصل الحسيني في بلدة الرام شمال القدس المحتلة، عاد فريق هلال القدس إلى سكة الانتصارات، وحقق الفوز على ثقافي طولكرم بهدفين دون رد عن طريق محمد عبيد “21” وسامر زبيدي في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع من زمن الشوط الثاني.

ورفع الهلال العاصمي رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثامن، فيما لم يتغير حال “العنابي” ببقائه في المركز العاشر عند النقطة 3.

وانتهت مباراة مؤسسة شباب البيرة وشباب الظاهرية التي جمعتهما على ستاد فيصل الحسيني بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما. سجل للأول يزن أبو بكر “47”، ومعتز ذيب “62”، وللثاني أحمد ماهر “11” و”49″.

بهذا التعادل رفع الظاهرية رصيده إلى 10 نقاط في المركز الرابع، ورفع البيرة رصيده إلى 7 نقاط في المركز التاسع.

وتختتم غدا مباريات الجولة السادسة بإقامة ثلاثة لقاءات:

ترجي وادي النيص / طوباس على ستاد هواري بومدين الساعة 3 عصرا.

جبل المكبر/ بلاطة على ستاد فيصل الحسيني الساعة 4 مساء.

شباب الخليل/ أهلي الخليل على ستاد فيصل الحسيني الساعة 6 مساء.

رابط مختصر