دنيا سمير غانم تدعم زوجها بعد إصابته بفيروس (كورونا)

5 ديسمبر 2020آخر تحديث :
دنيا سمير غانم تدعم زوجها بعد إصابته بفيروس (كورونا)

صدى الإعلام – رام الله: وجهت الفنانة دنيا سمير غانم، رسلة رومانسية لدعم زوجها الإعلامى رامى رضوان بعد إعلانه التأكد من إصابته بفيروس (كورونا)، وهو ما تسبب في غيابه وزوجته عن حفل افتتاح الدورة الـ42 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

ونشرت دنيا سمير غانم صورة رسمية لها برفقة زوجها رامي رضوان عبر حسابها على تطبيق صور وفيديوهات (إنستغرام)، وعلقت عليها: “بحبك أوى، ربنا يخليك ليا وربنا يحفظنا جميعا”.

وكشف الإعلامي رضوان، عبر صفحته الشخصية على موقع (الفيس بوك)، عن إصابته بفيروس (كورونا)، برسالة تعبر عن تماسكه وبنفس الوقت حيرته من مصدر الفيروس خاصة وأنه من أكثر الإعلاميين تركيزا على ضرورة اتباع الإجراءات الاحترازية لمنع تفشي فيروس (كورونا).

وكتب رامى رضوان:” الحمد لله حمدا كثيرا.. تأكدت إصابتى بـ(كورونا).. وكلها كام يوم ويبقى عندى أجسام مضادة وأمرع فى الأرض بإذن الله”.

ووجه رامى رضوان تحذيرا لكل المخالطين له في الفترة الأخيرة بقوله: “أنا بكتب عشان لو أى حد قابلنى الكام يوم اللى فاتوا ياخد باله.. لا داعي للقلق.. لو ظهر أى أعراض ساعتها إجراء الفحص هيكون ضروري”.

وعبر رامي عن حيرته من مصدر العدوى ” أنا ملتزم بالتباعد والكمامة .. إنما لجل الحق مش بنفس قدر الالتزام والحسوكة وقت الموجة الأولى.. ومعنديش أى فكرة جالى من مين وإزاى ابن اللئيمة ده”.

وحذر من تزايد عدد ضحايا الموجة الثانية من فيروس (كورونا) مضيفاً “كله يلتزم أكتر من الأول..الأعداد بتزيد (الرسمي وغير الرسمي) والتحذير من شهري ديسمبر ويناير مش من فراغ، خلوا بالكم من نفسكم وممن حولكم ربنا يسلمكم جميعا من أي شر”.

الاخبار العاجلة