مورينيو: لا نخشى مواجهة أحد.. ومباراة باريس أيقونية

9 ديسمبر 2020آخر تحديث :
مورينيو: لا نخشى مواجهة أحد.. ومباراة باريس أيقونية

صدى الاعلام – لندن

تحدث جوزيه مورينيو، مدرب توتنهام هوتسبير، عن أهمية الفوز على رويال أنتويرب البلجيكي، غدًا الخميس، لضمان صدارة المجموعة في الدوري الأوروبي.

وقال مورينيو، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للقاء: “مع وجود 2,000 متفرج خلفنا، نملك فرصة الفوز بالمجموعة.. لا أعتقد أنه يتوجب علينا الخوف من مواجهة أي فريق، لكن إذا كان هناك إمكانية لتفاديهم (أصحاب الصدارة) في الدور التالي، سيمثل ذلك أفضلية لنا”.

وعن إصابات الفريق، قال: “سيرجي (أورييه) سيغيب عن المباراة، لمعاناته من مشكلة قبل مواجهة آرسنال، أما بيير (هويبرج) فلا توجد مشكلة لديه، فقط حقيقة عدم قدرته على اللعب، والآن وقته، فنحن نحاول دائمًا منح الراحة لبعض اللاعبين.. تانجي (ندومبلي) كانت الشكوك تحوم حوله قبل دقائق من المباراة”.

وبخصوص هوجو لوريس، أجاب: “لدينا شكوك مع الكثير من المشاكل، حول هوجو وسيرجيو أورييه وتانجي، لا أرغب في جلب ذلك إلى الطاولة كي نظهر بأننا نعاني”.

وبشأن الواقعة العنصرية، التي شهدتها مباراة باريس سان جيرمان وإسطنبول باشاك شهير، أمس، في دوري الأبطال، قال مورينيو: “هذا موقف سيئ للغاية، يجب محاربة كل أشكال العنصرية، لا يجب تقبل الأمر.. أنا حزين للغاية، لا نرغب في وجود ذلك في كرة القدم”.

وتابع: “أعرف حكم الساحة شخصيًا، وليس الحكم الرابع، هو شخص وحكم جيد، وأن يتواجد في مباراة ستصبح أيقونية هو أمر ليس لطيفًا”.

وواصل: “على الحكم الرابع أن يوضح الأمر.. بالطبع ارتكب خطأً غير مقبول، لكن يمكنه أن يفتح قلبه ويعتذر، كل شخص في كرة القدم لديه مسؤولية، وعند ارتكاب الأخطاء يجب تحمل المسؤولية”.

وأتم المدرب البرتغالي: “ستبقى هذه المباراة أيقونية.. مباراة توقفت في دوري أبطال أوروبا، نأمل أن لا يتكرر الأمر مرة أخرى”.

الاخبار العاجلة