أضخم عرض ليزر ينطلق في دبي لاحتفالية عام 2020 المكنوبة

منوعات
2 يناير 2021آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
أضخم عرض ليزر ينطلق في دبي لاحتفالية عام 2020 المكنوبة

صدى الإعلام – رام الله: تستعد إمارة دبي، لإبهار العالم المنكوب من من جائحة كورونا، في استقبال السنة الجديدة (2021)، بالعديد من الاحتفالات التي تتخللها فعاليات ترفيهية مختلفة كعروض الألعاب النارية وعروض الليزر عند منتصف الليل.

وتؤكد دبي أنها من المدن القليلة القادرة على تنظيم الاحتفالات بالعام الجديد والفعاليات المباشرة ضمن إجراءات وتدابير تسهم في الحفاظ على صحة وسلامة الجمهور والزوار، وفي ذات الوقت تجعلهم يستمتعون بالأجواء السعيدة مع استقبال العام الجديد، وفق صحيفة (الرؤية).

وقالت إنه هذه المناسبة تعد فرصة للإماراتيين والمقيمين لقضاء أجمل الأوقات في دبي، واستكشاف المزيد من التجارب المميزة بها، وعروض التسوق الممتعة، وهو ما ينسجم مع استراتيجية السياحة الداخلية وحملتها التي انطلقت تحت شعار “أجمل شتاء في العالم”.

وتجتذب احتفالات دبي برأس السنة الجديدة في العادة الزوار من عدة وجهات عالمية، كما يمكن للجميع استقبال عام (2021)+ برفقة الأسرة والأحباء مع الاحتفالات المختلفة المميزة التي تقدمها الإمارة.

وتتألق إمارة دبي عام 2021 بعروض الألعاب النارية والليزر استقبالا للعام الجديد، والتي ستضيئ سماءها عند الساعة الثانية عشرة مساء الخميس، في حدث ينتظره الملايين من المتابعين من داخل الدولة وخارجها.

رابط مختصر