لإزالة عقبة التغيير.. تيليغرام يدعم ميزة جديدة تسحب البساط من تحت أقدام واتساب

منوعات
29 يناير 2021آخر تحديث : منذ شهر واحد
لإزالة عقبة التغيير.. تيليغرام يدعم ميزة جديدة تسحب البساط من تحت أقدام واتساب

تؤدي تغييرات حماية البيانات في واتساب حاليًا إلى نقل ملايين المستخدمين الجدد إلى برامج المراسلة الأخرى بما في ذلك تليغرام، حيث أعلن مطورو الأخير الآن أنهم سيزيلون عقبة أخرى أمام هذا التبديل، حيث يمكن الآن نسخ سجل الدردشة من واتساب.

ومعروف بالنسبة للعديد من الأشخاص أن هناك عقبة واضحة عند تغيير برنامج المراسلة المفضل لديهم، إذ يصعب النقل إلى تطبيق آخر مع هذا الكم العديد من جهات الاتصال، وسلاسل المحادثة الطويلة، ما يجعل الكثيرين يترددون بترك كل ذلك وراءهم، وبناءً عليه أنشأ مطورو تطبيق التراسل الفوري ”تيليغرام“ وظيفة تتيح لك نقل الدردشات من واتساب إلى تليغرام، بحسب ما أعلنه مؤسس التطبيق بافيل دوروف عبر قناته على تليغرام.

وكان التطبيق الروسي قد أكد أنه سيبدأ السماح لمستخدميه بترحيل المحادثات من ”واتساب“ إليه على نظامي تشغيل الهواتف آي أو أس وأندرويد، بحسب موقع جيز تشاينا.

وكتب دوروف:“أراد بعض المستخدمين إيجاد طريقة لنقل سجل الدردشة من واتساب إلى تليغرام، وقبل أسبوعين أدركت أنه كان ممكنًا من الناحية النظرية، وقد أضفنا هذه الميزة والعديد من التحسينات الأخرى لتطبيقاتنا لكل من آي أو أس وأندرويد“، في كلا النظامين، سيسمح تليغرام بترحيل محادثات الدردشة الفردية والجماعية.

والآن تتم إضافة جميع الرسائل المستوردة إلى نهاية دردشة تليغرام، ومع ذلك، يتم حفظ المعلومات حول تاريخ ووقت الإرسال، كما أوضح دوروف أن الشركة تعمل على دمج مراسلات تليغرام مع الرسائل المستوردة من التطبيقات الأخرى.

في وقت سابق، أشارت تقارير إلى أن ”تليغرام“ أصبح ثاني أكثر التطبيقات تنزيلًا في الولايات المتحدة، وفي يناير كان للتطبيق أكثر من 100 مليون مستخدم جديد.

رابط مختصر