السماح لـ 3 مشجعين بحضور اجتماعات مجلس إدارة نادي تشيلسي

رياضة
Mais024 مايو 2021آخر تحديث : منذ أسبوع واحد
السماح لـ 3 مشجعين بحضور اجتماعات مجلس إدارة نادي تشيلسي

قرر نادي تشيلسي الإنجليزي السماح لـ3 من مشجعين بحضور اجتماعات مجلس الإدارة، وذلك اعتبارًا من يوم 1 يوليو المقبل.

وكشفت شبكة ”سكاي سبورتس“ أن كل اجتماع سيخضر 3 جماهير مختلفة، من الأفراد الداعمين للفريق.

وكان تشيلسي واحدًا من 6 أندية إنجليزية وقّعت للانضمام لمشروع دوري السوبر الأوروبي المنهار بعد احتجاجات الجماهير.

وكتب تشيلسي في خطاب إلى جماهيره:“نحن في النادي ملتزمون بحوار منفتح ومنتظم مع جماهيرنا والشركاء الآخرين، لكن في هذا الموقف نشعر بالندم لعدم فعل ذلك بسبب ضيق الوقت وقيود السرية“.

يذكر أن 12 فريقًا من إنجلترا، وإسبانيا، وإيطاليا، أعلنت تأسيس بطولتها القارية الخاصة مما أثار غضب الجماهير، وبطولات الدوري في جميع أنحاء أوروبا.

لكن بعد عاصفة من الاحتجاجات والتهديدات بعقوبات من الاتحاد الأوروبي (اليويفا)، والاتحاد الدولي (الفيفا)، قال مسؤولو دوري السوبر إنهم ”سيدرسون الخطوات المقبلة بعدما اقتصرت المشاركة على عدد قليل من الأندية الإسبانية والإيطالية عقب انسحاب العديد من الأندية الأخرى“.

توخيل قبل مواجهة ريال مدريد: تشيلسي ينتمي لكبار أوروبا ونستحق التواجد في النهائي

أكد توماس توخيل مدرب تشيلسي، اليوم الثلاثاء، أن الأداء الرائع الذي قدمه فريقه في التعادل مع مضيفه ريال مدريد في ذهاب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم أثبت أنه ينتمي لكبار أوروبا.

وتعادل تشيلسي 1-1 مع بطل أوروبا 13 مرة ليحصل فريق المدرب توخيل على أفضلية بسيطة قبل مباراة الإياب في لندن، غدًا الأربعاء.

وقال توخيل خلال مؤتمر صحفي:“الدرس الأساس أنه يمكننا الثقة بأنفسنا ونستحق الوجود في الدور قبل النهائي، ونستحق الوجود على هذا المستوى، إنها مباراة الإياب الحاسمة لذا فدخولها بدرجة معينة من الإيمان والثقة كانت أمرًا ضروريًا، وغير ذلك لن تكون لنا فرصة أمام فريق مثل ريال مدريد“.

وأشار المدرب الألماني الذي تولى المسؤولية بعد إقالة فرانك لامبارد، في يناير الماضي، إلى أن التحدي الأكبر لفريقه هو ضرورة نسيان نتيجة مباراة الذهاب.

2021-05-1-18

وأضاف:“التحدي دائمًا على مدار المباراتين، تلعب المباراة الأولى ثم تبدأ من الصفر في الثانية، ولا أعلم أي وسيلة أخرى للاستعداد للمباراة سوى تشجيع فريقي على نزول أرض الملعب وتحقيق الفوز“.

وسيغيب ماتيو كوفاتشيتش عن مباراة الإياب بسبب إصابة في العضلة الخلفية للفخذ، بينما يجب على المدافع أنطونيو رودريجر أن يضع قناعًا واقيًا إذا انضم للتشكيلة.

ويعاني ريال مدريد من إصابات هو الآخر إذ يغيب رفائيل فاران لعشرة أيام، فيما انتهى موسم لوكاس فاسكيز وداني كاربخال.

وغاب سيرجيو راموس قائد ريال مدريد عن مباراة الذهاب لكن توخيل يتوقع مشاركته باستاد ستامفورد بريدج.

وقال توخيل:“أعتقد أنه سيبدأ، وسنستعد على هذا الأساس، وهل يغير ذلك الكثير لريال مدريد؟ نعم فهو قائده“.

وتابع:“لذا فهذا يغير الكثير، لكن لا يمكننا فقدان تركيزنا بشأن هذا القرار، ويجب أن نملك الثقة وألا نخاف من هذا التحدي“.

كلمات دليلية
رابط مختصر