ريال مدريد راقب 7 لاعبين في يورو 2020

Mais02
رياضة
8 يوليو 2021آخر تحديث : الخميس 8 يوليو 2021 - 10:22 صباحًا
ريال مدريد راقب 7 لاعبين في يورو 2020

ذكر موقع ”ديفونسا سونترال“ أن عيون ريال مدريد راقبت عدة لاعبين في أمم أوروبا الحالية في أفق التعاقد معهم في المستقبل وركزت على اللاعبين الإسبان والإنجليز.

ورغم عدم دعوة أي لاعب من ريال مدريد لمنتخب إسبانيا فإن رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز ما زال يحلم بضم أبرز المواهب الإسبانية للفريق ويراقب عدة لاعبين بعضهم تألق خلال النهائيات الحالية برفقة المنتخب الإسباني.

2021-07-real-madrid

وتضم اللائحة المدافع باو توريس لاعب فياريال الذي تتنافس عليه عدة أندية أوروبية، ولاعب مانشستر سيتي فيران توريس، والمهاجم الشاب داني أولمو لاعب لايبزيج الألماني، وفابيان رويز لاعب نابولي.

ولا يعتبر اهتمام ريال مدريد بالرباعي حديثا، فقد ارتبطت أسماؤهم سابقا بالفريق خصوصا المدافع باو توريس لتعويض رحيل رافائيل فاران وفابيان رويز لاعب نابولي.

وكان من ضمن اهتمامات ريال مدريد الظهير الأيسر لمنتخب إيطاليا وفريق روما الإيطالي ليوناردو سبينازولا لكن إصابته خلال لقاء ربع النهائي وغيابه عن الملاعب فترة طويلة أوقفت محاولات الفريق الإسباني لضمه.

وأكدت عدة تقارير إعلامية إسبانية أن ريال مدريد مهتم بالدولي الإنجليزي رحيم سترلينغ لاعب مانشستر سيتي الذي قدم مستوى مميزا خلال نهائيات أمم أوروبا وكان أحد أفضل لاعبي المنتخب الإنجليزي في النهائيات رغم كونه فقد مركزه الأساسي في فريقه ولم يعد يحظى بثقة المدرب الإسباني بيب غوارديولا، وقد تكون الفرصة سانحة للفريق الإسباني لضمه.

euro-2020-semi-final-england-v-denmark

كما يراقب ريال مدريد لاعب وسط منتخب إنجلترا كالفين فيليكس لاعب ليدز يونايتد الذي قدم خلال النهائيات مستوى جيدا وكان أحد العناصر الأساسية لدى المدرب غاريث ساوثغيت.

وفضل فلورنتينو بيريز في السنوات الأخيرة التركيز على التعاقد مع لاعبين شباب للمستقبل لكنه يبحث عن صفقات كبيرة لإعادة الفريق للمنافسة على الألقاب، وفي ظل المبالغ الكبيرة المطلوبة في الفرنسي كليان مبابي نجم باريس سان جيرمان والنرويجي إيرلينغ هالاند مهاجم بروسيا دورتموند فقد يلجأ لنجوم أقل وبمبالغ مالية مقبولة.

كلمات دليلية
رابط مختصر