طوباس و”السمران” يحققان فوزا في دوري المحترفين

29 سبتمبر 2021آخر تحديث :
طوباس و”السمران” يحققان فوزا في دوري المحترفين

حقق فريقا طوباس ومركز طولكرم “السمران” فوزين على حساب مركز بلاطة “الجدعان”، ومؤسسة البيرة، بواقع ثلاثة أهداف لهدفين، في إطار الأسبوع الثاني من دوري المحترفين لكرة القدم.

فعلى ملعب الجامعة الأمريكية في جنين، حقق أصحاب الأرض (طوباس) فوزا صعبا وثمينا على بلاطة، ليرفع رصيده إلى 3 نقاط في الترتيب الثامن مؤقتا، أما الجدعان فمني بخسارته الثانية وتجمد رصيده عند النقطة 3 في المركز التاسع.

وأحرز أهداف طوباس: إياد أبو غرقود في الدقيقتين “30، 55″، وعميد صوافطة “53”، أما بلاطة فسجل له هيثم خير الله “43”، وأمير قطاوي” 59″.

وفي مباراة ثانية، خطف مركز طولكرم “السمران” فوزا صعبا أمام مؤسسة البيرة، في لقاء أقيم بينهما على ستاد فيصل الحسيني في بلدة الرام شمال مدينة القدس المحتلة.

وبهذا الفوز، قفز “السمران” مؤقتا إلى الترتيب الرابع برصيد 6 نقاط، أما البيرة فتراجع إلى المركز الحادي عشر برصيد نقطة واحدة.

واستهل “السمران” باب التهديف في الدقيقة 59 عبر لاعبه مصعب شوبكي، قبل أن يضيف جهاد المصري الهدف الثاني في الدقيقة 71.

وبعد الهدفين، استطاع البيرة تقليص الفارق في الدقيقة 73 بواسطة نجمه محمد ناطور، قبل أن يعدل النتيجة عند الدقيقة 81 عبر لاعبه عدي حماد.

واستطاع “السمران” خطف هدف الفوز في الدقيقة الثانية من بدل الضائع برأسية جميلة، عن طريق معن حمال عندما أسكن الكرة في الركن الأيسر من المرمى.

ويقام لقاءان يوم غد الخميس على ستاد هواري بومدين في بلدة دورا جنوب الخليل، الأول يجمع شباب الخليل وثقافي طولكرم الساعة الرابعة عصرا، يليه شباب الظاهرية وهلال القدس الساعة السابعة مساء.

الاخبار العاجلة