جوائز “غلوب سوكر”.. مبابي لاعب العام

28 ديسمبر 2021آخر تحديث :
جوائز “غلوب سوكر”.. مبابي لاعب العام

صدى الإعلام – فاز مهاجم باريس سان جرمان الفرنسي كيليان مبابي بجائزة غلوب سوكر لافضل لاعب في العام في الحفل الذي أقيم الاثنين في دبي.

وتفوق مبابي البالغ من العمر 23 عاما والذي ساهم بتتويج منتخب فرنسا بلقب دوري الأمم الأوروبية، على قائمة نجوم ضمت زميليه في النادي الباريسي الدولي الارجنتيني ليونيل ميسي، وفي منتخب “الديوك” كريم بنزيمة(ريال مدريد الاسباني) والبرتغالي كريستيانو رونالدو (مانشستر يونايتد الانكليزي) والمصري محمد صلاح (ليفربول الانكليزي) والبولندي روبرت ليفاندوفسكي (بايرن ميونيخ الالماني).

وقال مبابي عقب تتويجه: “أود أن أشكر زملائي في النادي والمنتخب، وكل من ساعدني لأصل إلى هنا، أشكر عائلتي التي تتواجد بجانبي دائما، الجائزة مهمه لأواصل التقدم ولربما العودة الى هنا وافوز بجوائز عدة فرديا وجماعيا”.

وخلف مبابي مهاجم بايرن ميونيخ ليفاندوفسكي الفائز بالجائزة العام الماضي والذي عوض بنيله جائزتي افضل لاعب حسب اختيار الجمهور عبر منصة (تيك توك) وافضل هداف في العام (جائزة الأسطورة الارجنتيني الراحل دييغو مارادونا).

وكان ليفاندوفسكي حل في تشرين الثاني/نوفمبر ثانيا في جائزة الكرة الذهبية التي تمنحها مجلة فرانس فوتبول الفرنسية خلف ميسي.

الاخبار العاجلة