“دوري المحترفين”: تعادل مثير بين “الأمعري” و”هلال القدس”

17 فبراير 2022آخر تحديث : الخميس 17 فبراير 2022 - 9:06 مساءً
Maqel
رياضة
“دوري المحترفين”: تعادل مثير بين “الأمعري” و”هلال القدس”

تعادل “شباب الأمعري” و”هلال القدس” بهدفين لمثلهما، في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم الخميس، على ستاد فيصل الحسيني في بلدة الرام شمال القدس المحتلة، ضمن مباريات الأسبوع الخامس عشر من دوري المحترفين لكرة القدم.

وافتتح “الأمعري” التسجيل عن طريق لاعبه ساري جاد الله في الدقيقة (17)، قبل أن يعادل محمد درويش النتيجة للهلال في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول.

ونجح “هلال القدس” بتسجيل هدف التقدم في الدقيقة (90) من ضربة جزاء نفذها موسى الترابين بنجاح في شباك الأمعري، قبل أن يعود “الأمعري” ويسجّل هدف التعادل في الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع عن طريق صالح ظاهر.

وشهدت المباراة طرد لاعب “الهلال” محمد درويش بالبطاقة الحمراء.

وبهذه النتيجة، رفع “هلال القدس” رصيده إلى 22 نقطة في المركز الخامس مؤقتًا، في حين رفع الأمعري رصيده إلى النقطة التاسعة في المركز قبل الأخير مؤقتًا.

وتستكمل مباريات الأسبوع الخامس عشر يوم غد الجمعة، حيث يلتقي “مؤسسة البيرة” مع “إسلامي قلقيلية” على ستاد فيصل الحسيني، و”طوباس” مع “ثقافي طولكرم” على ستاد الجامعة العربية الأمريكية في جنين. وتختتم يوم السبت بمباراتين، تجمع الأولى “جبل المكبر” مع “شباب السموع” على ستاد فيصل الحسيني، و”شباب الخليل” مع “مركز طولكرم” على ستاد هواري بومدين في بلدة دورا جنوب الخليل.

الاخبار العاجلة