“شباب الخليل” يعزّز صدارته بفوز صعب على “مؤسسة البيرة” و”ثقافي طولكرم” يتغلب على “الأمعري”

4 مارس 2022آخر تحديث : الجمعة 4 مارس 2022 - 8:50 مساءً
arzaaq
رياضة
“شباب الخليل” يعزّز صدارته بفوز صعب على “مؤسسة البيرة” و”ثقافي طولكرم” يتغلب على “الأمعري”

صدى الإعلام – عزز “شباب الخليل” صدارته لدوري المحترفين، بفوز صعب على “مؤسسة البيرة” بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم الجمعة، على استاد هواري بومدين في بلدة دورا جنوب الخليل، ضمن مباريات الأسبوع السابع عشر من الدوري.

وسجّل الهدف الوحيد أحمد ماهر في الدقيقة الثامنة. وشهدت المباراة طرد لاعب “البيرة” محمد حامد في الدقيقة (89).

وبهذه النتيجة، رفع “شباب الخليل” رصيده إلى 43 نقطة في الصدارة، في حين تجمد رصيد “مؤسسة البيرة” عند 9 نقاط في المركز العاشر.

وعلى استاد فيصل الحسيني في بلدة الرام شمال القدس المحتلة، فاز “ثقافي طولكرم” على “شباب الأمعري” بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وافتتح معاذ برهوش التسجيل للثقافي في الدقيقة السادسة، وأضاع باسل الأشقر فرصة تعديل النتيجة للأمعري في الدقيقة 11 بعد أن أضاع ضربة جزاء، قبل أن ينجح علاء قمر في تسجيل هدف التعديل في الدقيقة 38 لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وفي الشوط الثاني، سجّل نديم الشيخ الهدف الثاني للثقافي في الدقيقة 56، وأضاف سامح مراعبة الهدف الثالث في الدقيقة 79، وقلص أحمد عبد الله النتيجة بتسجيله الهدف الثاني للأمعري في الدقيقة 81، قبل يعاود محمد نضال الفارق لسابق عهده بتسجيله الهدف الرابع للثقافي في الوقت بدل الضائع.

وبهذه النتيجة، رفع “ثقافي طولكرم” رصيده إلى النقطة 25 في المركز السابع، في حين تجمد رصيد “شباب الأمعري” عند 9 نقاط في المركز الحادي عشر، وبفارق الأهداف عن متذيل الترتيب “مركز طولكرم”.

وتختتم مباريات الأسبوع السابع عشر، يوم غد السبت، حيث يلتقي “جبل المكبر” مع “هلال القدس” في “ديربي مقدسي” على استاد فيصل الحسيني، ويلعب “شباب السموع” مع “مركز بلاطة” على استاد هواري بومدين، ويواجه “طوباس” “إسلامي قلقيلية” على استاد الجامعة العربية الأمريكية في جنين.

وتبقى على الدوري 5 جولات، حيث تنحصر المنافسة على اللقب بين “شباب الخليل” و”جبل المكبر”، في حين تتنافس فرق “مركز طولكرم” و”شباب الأمعري” و”مؤسسة البيرة”، وبدرجة أقل “طوباس”، على الهروب من شبح الهبوط.

الاخبار العاجلة