” صدى الإعلام” المصائب تنهال على نتنياهو …

10 يناير 2017آخر تحديث :
” صدى الإعلام” المصائب تنهال على نتنياهو …

رام اللهصدى الإعلام ما زالت المصائب و الفضائح تلاحق رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نيتنياهو فبعد العزلة الدولية و قضية الغواصات و تصويت مجلس الامن لادانة المستوطنات أطلت قضية تسجيلات في حوزة الشرطة تدينه في قضية الرشوة.

و قالت القناة الثانية الإسرائيلية، الليلة الماضية، إن الشرطة تنوي التحقيق مع رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، للمرة الثالثة خلال الأيام المقبلة في عدد من الشبهات حول ضلوعه بقضايا فساد.

كما قالت صحيفة هآرتس، أن في حوزة الشرطة تسجيلين يوثقان لقاءين بين بنيامين نتنياهو ومالك شركة “يديعوت أحرونوت” أرنون موزيس، وتحتويان على مواد تدين نتنياهو بمحاولته التوصل إلى تفاهمات مع موزيس للوصول إلى امتيازات متبادلة بين الطرفين.

 و كان رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو قد اعلن إنه ألغى مشاركته في مؤتمر الاقتصاد الدولي في دافوس، والذي مقرر عقده الأسبوع المقبل، وقالت مصادر في ديوان نتنياهو أن سبب إلغاء المشاركة ليس له علاقة بالتحقيقات معه.

و قد طالب رئيس المعارضة في الكنيست، يتسحاق هيرتسوغ بإقصاء رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو عن منصب وزير الاتصالات الذي يشغله حاليا بسبب ما اعتبره تناقض مصالح نتنياهو الشخصية ومصالح الدولة في هذا المضمار. وأكد هيرتسوغ نيته التوجه إلى محكمة العدل العليا في حال لم يقم فيه المستشار القانوني بهذه الخطوة.

الاخبار العاجلة