رسمياً.. سواريز يغادر أتلتيكو مدريد بالدموع

16 مايو 2022آخر تحديث : الإثنين 16 مايو 2022 - 10:57 صباحًا
Rani Rani
رياضة
سواريز

صدى الإعلام: شهد ملعب “واندا ميتروبوليتانو” مساء أمس الأحد، حفل تكريم للاعبي فريق أتلتيكو مدريد، الأوروغوياني لويس سواريز بعد مباراته أمام إشبيلية، في الجولة 37 للدوري.

وشارك اللاعب في التشكيلة الأساسية، قبل أن يتم استبداله في الدقيقة 65 بزميله البرازيلي ماتيوس كونيا، بينما دخل وهيكتور هيريرا الملعب في الدقيقة 78 بدلا من زميله الأرجنتيني روديغو دي بول.

وبعد نهائية المباراة دخل سواريز مع عائلته إلى أرضية الملعب، ليودعا جماهير النادي، وسط ترحيب حار من المتفرجين في المدرجات، ولم يتمالك نفسه فانهمرت دموعه وهو يودع مشجعيه.

وكان نادي أتلتيكو مدريد الإسباني لكرة القدم، أمس الأحد، أعلن في بيان رسمي رحيل مهاجمه الأوروغواياني عقب نهاية الموسم الحالي.

وقال أتلتيكو مدريد، في بيان عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر”،: “عقب نهاية المواجهة ضد إشبيلية، مساء اليوم، سنقوم بتوديع سواريز في ملعب واندا ميتروبوليتانو”.

وأضاف “الروخي بلانكوس”: “سنقوم بهذا الوداع الخاص حيث أن عقده مع الفريق ينتهي في 30 يونيو المقبل”.

وانتقل سواريز، البالغ من العمر 35 عاما، إلى أتلتيكو مدريد صيف 2020 قادما من برشلونة بعد قرار مدرب الفريق الكتالوني السابق، الهولندي رونالد كومان بالاستغناء عنه.

وشارك لويس سواريز في 81 مباراة بقميص “الروخي بلانكوس” في كل المسابقات، وأحرز خلالها 34 هدفا، وصنع 6 أهداف أخرى، وقاد في موسمه الأول أتلتيكو مدريد إلى التتويج بلقب بطل الدوري الإسباني.

وأشارت تقارير صحفية، إلى أن سواريز عرض نفسه على ناديه السابق برشلونة للعودة له في الصيف المقبل.

الاخبار العاجلة