أجواء صافية ومعتدلة

7 يونيو 2022آخر تحديث : الثلاثاء 7 يونيو 2022 - 7:35 صباحًا
Bashar02
الشأن المحليرئيسي
صافية

صدى الإعلام:  تكون الأجواء اليوم الثلاثاء صافية ومعتدلة بوجه عام، ويطرأ انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وتوقعت دائرة الأرصاد الجوية أن تكون الأجواء هذه الليلة معتدلة في معظم المناطق وصافية، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وغدا الأربعاء، يكون الجو حارا نهارا، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم الخميس، يكون الجو حارا الى شديد الحرارة وجافا نهارا، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وتنبأت  الأرصاد الجوية بأن يكون الجو الجمعة المقبل، حارا الى شديد الحرارة وجافا نهارا، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم السبت يشتد تأثير الأجواء الحارة في كافة أرجاء فلسطين، لتصبح الحرارة أعلى من معدلاتها السنوية العامة بنحو 4-6 درجات مئوية، وتسود أجواء حارة بشكل ملموس نهاراً في كافة المناطق، في حين تسود أجواء قائظة في الأغوار والبحر الميت، وفي ساعات الليل تنكسر حدة الأجواء الحارة مع بقاء الحرارة مرتفعة عن معدلاتها، وتكون الرياح جنوبية شرقية جافة تتحول الى غربية لاحقاً.


في الذكرى الـ55 للنكسة.. الشعب الفلسطيني أكثر إصراراً على التمسك بأرضه

ملك الأردن يطالب بوقف الإجراءات الإسرائيلية أحادية الجانب


 

الاخبار العاجلة