الطقس: أجواء صيفية معتدلة وانخفاض على درجات الحرارة

13 يونيو 2022آخر تحديث : الإثنين 13 يونيو 2022 - 6:50 صباحًا
Bashar02
الشأن المحليرئيسي
أجواء صيفية معتدله

صدى الإعلام: تسود أجواء صيفية معتدلة فلسطين، ويطرأ اليوم الإثنين، انخفاض ملموس على درجات الحرارة التي تصبح دون معدلاتها بنحو 3 درجات. وتغطي السماء سحب متفرقة، وتكون الأجواء صيفية معتدلة في الجبال وحارة نسبيا في المناطق المنخفضة، كما تتهيأ الفرصة لتساقط أمطار محلية خفيفة أو رذاذ في بعض المناطق خصوصا في أقصى شمال فلسطين.

وتوقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الطقس معتدلا خلال المساء والليل، ويميل إلى البرودة قليلا في المناطق الجبلية. والرياح تكون غربية إلى جنوبية غربية.

ويوم غد الثلاثاء، يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة التي تكون حول المعدلات السنوية العامة إلى أدنى بقليل.

وتكون الأجواء صيفية اعتيادية نهارا، وفي ساعات الليل يسود طقس معتدل ولطيف خصوصا في الجبال، وتكون الرياح غربية إلى جنوبية غربية.

وبعد غد، الأربعاء، يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة التي تكون حول المعدلات السنوية العامة، وتكون الأجواء صيفية اعتيادية نهارا. وفي ساعات الليل يسود طقس معتدل ولطيف خصوصا في الجبال، وتكون الرياح غربية إلى جنوبية غربية.

ويوم الخميس يطرأ إرتفاع على درجات الحرارة التي تصبح أعلى من المعدلات السنوية العامة بقليل، وتكون الأجواء حارة نهاراً بشكل عام خصوصاً في المناطق السهلية والغورية، وفي ساعات الليل تنكسر درجات الحرارة ليسود طقس معتدل ولطيف خصوصاً في الجبال، وتكون الرياح غربية الى جنوبية غربية .

ويوم الجمعة لا يطرأ تغيير يذكر على درجات الحرارة التي تبقى أعلى من المعدلات السنوية العامة بقليل، وتكون الأجواء حارة نهاراً بشكل عام خصوصاً في المناطق السهلية والغورية، وفي ساعات الليل تنكسر درجات الحرارة ليسود طقس معتدل ولطيف خصوصاً في الجبال، وتكون الرياح غربية الى جنوبية غربية.


أم النصر … هجوم “حماس” المرعب لمشاريع تديرها سلطة الأمر الواقع


 

الاخبار العاجلة